أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الإثنين.. التعادلات تسيطر على أمم إفريقيا.. وميلان يخسر بالقاضية

الثلاثاء، 18 يناير 2022 09:00 ص
أهداف الإثنين.. التعادلات تسيطر على أمم إفريقيا.. وميلان يخسر بالقاضية منتخب الكاميرون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الإثنين عددا من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 المقامة حاليا في دولة الكاميرون، فيما خسر فريق ميلان في الثواني الأخيرة ضد ضيفه سبيزيا 2-1 بالدوري الإيطالي.

فيما يلي أهداف الإثنين من ملاعب العالم ..

كأس أمم إفريقيا

كاب فيردي 1-1 الكاميرون

انتهت مباراة منتخبي الكاميرون ضد كاب فيردي إيجابيا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "باول بيا" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً والتي تستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

بوركينا فاسو 1-1 إثيوبيا

سقط منتخب بوركينا فاسو في فخ التعادل الإيجابى أمام إثيوبيا بهدف لمثله، فى المباراة التي أقيمت مساء الاثنين، على ملعب بافوسام على الأراضى الكاميرونية، فى إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بأمم أفريقيا.

 
 

الدوري الإيطالي
 

ميلان 1-2 سبيزيا

سقط نادى ميلان الإيطالى أمام سبيزيا بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، فى إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

بولونيا 0-2 نابولي

تغلب فريق نابولي على مضيفه بولونيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "ريناتو دال ارا" ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

كأس الرابطة المصرية
 

الإسماعيلي 1-1 الأهلي

سجل البديل أحمد سيد غريب لاعب الأهلي الصاعد هدف التعادل لفريقه فى الوقت بدل الضائع أمام الإسماعيلي فى المباراة التى جمعتهما ظهر الاثنين، باستاد برج العرب فى الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة