النائب علاء عابد يهدى رئيس المجلس الإماراتى كتابا عن الشيخ زايد

الثلاثاء، 18 يناير 2022 03:01 م
النائب علاء عابد يهدى رئيس المجلس الإماراتى كتابا عن الشيخ زايد رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الإماراتية يهدي الوفد الإماراتى كتاب عن الشيخ زايد
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أهدى النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات ورئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الإماراتية، الدكتور صقر الغباشي رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتى، كتاب دور الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في تأسيس وترسيخ  أول تجربة اتحادية ناجحة في العالم العربي، وشكل الاتحاد انطلاقة النهضة الحقيقية لدولة الإمارات العربية في مختلف المجالات.
 
وقد تم الإهداء الكتاب  في حضور المستشار الدكتور حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب المصري ، ووفد مجلس النواب المصري ، ووفد مجلس النواب الإماراتي.
 
والكتاب من إعداد النائب علاء عابد رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الإماراتية، ويحكى قصة نشأت الإمارات العربية المتحدة ودور الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله  في تأسيس أول حكومه اتحادية وأول جيش اتحادي، وسوف يتم طرح الكتاب بالدولتين مصر والإمارات قريبا.
 
كما أن الكتاب يشمل صور الشيخ زايد وأيضاً لقاءاته الصحفية وصوره وتصريحاته، وكل من ما كتب في الصحف المصرية والمجلات، عن قصة نشأت دولة الإمارات من عام 1968 حتي عام 1971 والأعوام التى تكون بها الاتحاد، وقد اشترك في جمع المجلات والجرائد الاصليه فريق من المصريين والإماراتيين. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة