شريهان أبو الحسن: مفيد فوزى تاريخ كبير فى العمل الإعلامى والصحفى

الثلاثاء، 18 يناير 2022 06:47 م
شريهان أبو الحسن: مفيد فوزى تاريخ كبير فى العمل الإعلامى والصحفى شريهان أبو الحسن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الإعلامية شريهان أبو الحسن بالإعلامى مفيد فوزى، قائلة: "ضيفنا تاريخ كبير فى العمل الإعلامى والصحفى والإذاعى والتليفزيونى، حيث كنا طوال الوقت نشعر أنه حريص على تلك المهنة".

 

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on: مفيد فوزى طوال الوقت يبحث ويقرأ كأنه متخرج حديثا، ويجرى لقاءات وحوارات ويذاكر ويتطور ويبحث في تفاصيل ما يحاوره بشكل كبير مما جعله متميزا في المجال الإعلامى.

 

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن الإعلامى مفيد فوزى عاصر الكثير من النجمات والفنانات مثل أم كلثوم كوكب الشرق، وفيروز وغيرهن من الفنانات، لافتة إلى أن مفيد فوزى مدرسة تهتم بتفاصيل الشخصية التي سيحاورها.

 

ومن جانبها، قالت الفنانة هيدى كرم، إن الإعلامى مفيد فوزى كانت نظرته للمرأة بها احترام شديد وتفاصيل كثيرة مهمة، وكان حريص على السماع من المرأة والاهتمام بأرائها بشكل كبير، مضيفة: "كلنا تعلمنا من الإعلامى مفيد فوزى الكثير وتربينا على كتاباته ومقالاته".

 

وتابعت الفنانة هيدى كرم، أن مفيد فوزى تميز بارتجال بشكل كبير فى برامجه، فحديثه قائم على الارتجال وكان يفاجئ الضيف ويحاور الضيف بطريقة بها كثير من الارتجال والمفاجئة وهى طريقة مميزة، وله لون متفرد للغاية خلال تقديم البرامج جعله يتميز بشكل كبير في العمل الإعلامى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة