أكرم القصاص - علا الشافعي

ميشيل أوباما تحتفل بعيد ميلادها: نتطلع لرؤية ما يخبئه العام الجديد

الثلاثاء، 18 يناير 2022 12:24 م
ميشيل أوباما تحتفل بعيد ميلادها: نتطلع لرؤية ما يخبئه العام الجديد ميشيل أوباما
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت ميشيل أوباما زوجة الرئيس السابق باراك أوباما على توجيه رسالة لمحبيها ومتابعيها بمناسبة عيد ميلادها الثامن والخمسين، وشاركت فيديو من الاحتفال بعيد ميلادها.

علقت ميشيل أوباما على الفيديو التي نشرته عبر حسابها على انستجرام، قائلة: شكرا جزيلا لكم على مشاعر الحب الخاص بكم.. سواء أرسلت رسالة نصية أو بريدًا إلكترونيًا.. فإن كل رسالة عيد ميلاد تلقيتها اليوم تعني الكثير بالنسبة لي.. أنا ممتنه للغاية لأن يكون هناك الكثير من الناس يشجعوننى ويدعمونى .. نتطلع إلى رؤية ما يخبئه هذا العام المقبل".

وسبق ان شارك الرئيس السابق رسالة محببة موجهة إلى زوجته على تويتر الاثنين، "عيد ميلادها الثامن والخمسين"، في تغريدة لأكثر من 130 مليون متابع له ، قال أوباما عن زوجته: "حبيبي ، شريكي ، أعز أصدقائي".

شارك أوباما أيضًا لقطة سريعة لهما خلال الرحلة السنوية التي قاما بها مؤخرًا  في عيد الميلاد إلى هاواي - في منطقة استوائية، وشوهد الرئيس الرابع والأربعون يقبل خد ميشيل أوباما المبتسمة في الصورة.

غالبًا ما يحتفل آل أوباما - الذين عقدوا قرانهم في عام 1992 - بأعياد ميلاد بعضهم البعض من خلال نشر منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي لبعضهم البعض وصور لم يسبق لها مثيل.

احتفال ميشيل اوباما بعيد ميلادها
احتفال ميشيل اوباما بعيد ميلادها

 

ميشيل اوباما
ميشيل اوباما

 في تغريدة عام 2020 ، أطلق باراك أوباما على السيدة الأولى السابقة لقب "نجمته" ، بينما وصفت ميشيل أوباما زوجها بـ "الرجل الهائل" عندما بلغ 56 عامًا في عام 2017.

وفي أكتوبر الماضي، احتفل باراك أوباما، بعيد زواجه الـ29 ، بصورة مع زوجته ميشيل أوباما، نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، مرفقة برسالة رومانسية للتغزل فيها بمناسبة عيد زواجهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة