أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل تعليم دمياط : غرفة العمليات تتابع سير امتحانات نصف العام بالمدارس

الثلاثاء، 18 يناير 2022 01:28 م
وكيل تعليم دمياط : غرفة العمليات تتابع سير امتحانات نصف العام بالمدارس متابعات لسير الامتحانات بمدارس بدمياط
دمياط: معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس اليوم، الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أعمال غرفة العمليات لمتابعة سير امتحانات نصف العام لسنوات النقل بجميع اللجان على مستوى المحافظة.

وعلى جانب آخر تفقد صالح القصيفي مدير عام التعليم العام ويحيى توما مدير عام الشئون التنفيذية والسادة مديري الإدارات التعليمية سير العملية الامتحانية بمدارس المحافظة.

ويؤدى اليوم طلاب الصف الرابع الابتدائي الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية وطلاب الصف الأول الإعدادي الامتحان في مادتي الهندسة وكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وطلاب الصف الثاني الإعدادي في مادتي العلوم وكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والصف الثاني الثانوي في مادتي التربية الوطنية والحاسب الآلي.

وأكد وكيل الوزارة أن غرفة العمليات بأعضائها من مديري المراحل التعليمية وموجهي عموم المواد تتابع سير الامتحانات لحظة بلحظة، للتأكد من انتظامها وعدم وجود أي معوقات تؤثر على سير العملية الامتحانية بالتنسيق الكامل مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة وجميع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية وحل أي مشكلات قد تواجه الطلاب أثناء أداء الامتحانات.

وأشار، إلى أن الامتحانات تجرى وسط إجراءات احترازية ووقائية مكثفة للطلاب والمعلمين حفاظا على سلامة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية، ولم تتلقي غرفة العمليات أية شكاوى خاصة بسير العملية الامتحانية بمدارس المحافظة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط، بمتابعة سير العملية الامتحانية بمدارس المحافظة والتأكيد على اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية للطلاب والمعلمين.

 

جانب من الإشراف على العملية الامتحانية (4)
جانب من الإشراف على العملية الامتحانية 

 

جانب من الإشراف على العملية الامتحانية (3)
جانب من الإشراف على العملية الامتحانية 

 

جانب من الإشراف على العملية الامتحانية (2)
جانب من الإشراف على العملية الامتحانية 

 

جانب من الإشراف على العملية الامتحانية (1)
جانب من الإشراف على العملية الامتحانية 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة