أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الثلاثاء.. جزر القمر تقصى غانا من أمم أفريقيا.. وسقوط تشيلسي

الأربعاء، 19 يناير 2022 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. جزر القمر تقصى غانا من أمم أفريقيا.. وسقوط تشيلسي منتخب جزر القمر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز منتخب جزر القمر على غانا 3-2 وإقصاء النجوم السوداء من كأس أمم أفريقيا، فيما سقط تشيلسي في فخ التعادل ضد برايتون 1-1 في الدوري الإنجليزي.

فيما يلي أهداف الثلاثاء ..

أهداف أمم افريقيا

غينيا 1 /2 زيمبابوى

تأهل منتخب غينيا إلى دور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا، رغم خسارته أمام نظيره منتخب زيمبابوي بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذى جمعهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أحمد أهيدوجو" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من البطولة المقامة حالياً بالكاميرون وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخباً.

المغرب 2/ 2 الجابون

اقتنص منتخب المغرب تعادلا مثيرا من نظيره الجابونى بنتيجة 2 - 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أحمدو أهيدوجو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخباً.

جزر القمر 3 /2 غانا

حقق منتخب جزر القمر فوزاً تاريخياً على غانا بنتيجة 3-2 في مباراة نارية جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "رومدي أدجيا"، سجل أهداف منتخب جزر القمر كل من ألفاردو بن، وأحمد موغني (هدفين) في الدقائق 4، 62، و85 على التوالي، بينما سجل منتخب غانا هدفيه عن طريق كل من ريشموند بواكي، وألكسندر دجيكو في الدقيقتين 64، و77 على التوالي.

أهداف الدوري الانجليزي
 

برايتون 1-1 تشيلسي

تعادل فريق برايتون ضد تشيلسي إيجابياً بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 المُقدمة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

أهداف كأس إيطاليا
 

يوفنتوس 4-1 سامبدوريا

اكتسح فريق يوفنتوس ضيفه سامبدوريا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

أهداف كأس ألمانيا
 

سانت باولي 2-1 بوروسيا دورتموند

ودع فريق بوروسيا دورتموند مسابقة كأس ألمانيا، على يد فريق سانت باولي، الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الألماني، حيث هُزم بهدفين مُقابل هدف.

 

أهداف كاس الرابطة المصرية
 

فاركو 2-0 الزمالك

نجح فريق فاركو بقيادة مجدي عبد العاطي، في انتزاع ثلاث نقاط ثمينة بعد الفوز على نادي الزمالك بنتيجة 2/0، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية، وأحرز هدفي فاركو كل من، عبد الله بكري في الدقيقة الثالثة، ثم أحمد عبد العزيز مودي في الدقيقة 85.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة