الفنان محمد عز لـ"الستات مايعرفوش يكدبوا": كنت بغنى فى الأفراح وأنا عندى 12 سنة

الأربعاء، 19 يناير 2022 05:16 م
الفنان محمد عز لـ"الستات مايعرفوش يكدبوا": كنت بغنى فى الأفراح وأنا عندى 12 سنة الفنان محمد عز
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان محمد عز، إن اسمه الحقيقى هو "محمد عبد المعز محمد محمد"، واسم "محمد عز" ظهر عندما بدأ فى الغناء منذ كان عمره 10 أو 12 عاما، وقبل أن يشارك فى التمثيل، حيث إنه كان يعمل بالغناء فى الأفراح، ونشأ فى منطقة شعبية فى الجيزة وهى سوق "شارع 10" والتي توجد ما بين شارعى البحر الأعظم وطريق المنيب، موضحًا أنه تربى تربية بلدى، على حد قوله.
 
وأضاف الفنان محمد عز، خلال حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه كل من الإعلامية إيمان عز الدين والفنانة منى عبد الغنى، والإعلامية هبة الأباصيرى، أنه بدأ العمل بالتمثيل منذ 8 سنوات، وقبل ذلك الوقت لم يكن يعلم أنه يستطيع التمثيل، قائلا: "عندما يسألنى أحد لماذا لم تقم بالتمثيل فى وقت مبكر؟.. كنت أقوله مكنتش أعرف أنى بعرف أمثل". 
 
وأشار الفنان محمد عز، إلى أنه بدأ عمله فى التمثيل من خلال المسرح، والذى عمل به كثيرا، وكان أستاذه فى المسرح هو "خالد جلال" والذى كان يعتبره "والده الروحى"، حيث تعلم منه الكثير، كما أنه عمل على تغيير بعض الأشياء فى شخصيته نفسها. 
 
وأوضح الفنان محمد عز، أن "المعروف بين الناس إن الستات هم اللى بيحبو الدلع أكثر، ولكن الحقيقة أن الرجل هو الذى يحبه"، مشيرا إلى أن "الستات هي اللى بتعرف تدلع فعلا مش الراجل"، وأن زوجته هي التى تمسك بريموت الدلع فى المنزل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة