أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. تحذيرات من تداعيات الصراع الإثيوبي على الأنظمة الصحية بالمنطقة.. العثور على 5 جثث فى إيران فقدوا إثر السيول.. وزلزال بقوة 4,7 درجة بإقليم العيون بالمغرب

الأربعاء، 19 يناير 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. تحذيرات من تداعيات الصراع الإثيوبي على الأنظمة الصحية بالمنطقة.. العثور على 5 جثث فى إيران فقدوا إثر السيول.. وزلزال بقوة 4,7 درجة بإقليم العيون بالمغرب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-
 
 
بابا الفاتيكان يتبرع بـ200 ألف يورو لدعم الفلبين والمهاجرين بين بولندا وبيلاروسيا

أعلن الفاتيكان أن البابا فرنسيس تبرع بمبلغ 200 ألف يورو لدعم الفلبين والمهاجرين بين بولندا وبيلاروسيا، وفقا لوكالة "آكى" الإيطالية.

 

أعلن مكتب الحاكم العسكرى لمدينة ألما آتا فى كازاخستان إنهاء حالة الطوارئ وحظر التجول الليلى فى المدينة بدءا من الليلة، مع استمرار التهديد الإرهابى على أعلى مستوى له.

 

أفاد بيان عن اللجنة الدولية للصليب الأحمر أنه مع استمرار تطور الصراع فى شمال إثيوبيا، نزح مئات الآلاف من الأشخاص، مما فرض ضغوطًا هائلة على نظام الرعاية الصحية فى المنطقة والطاقم الطبى.

 
 

أعلن الهلال الأحمر في إيران العثور على 5 جثث، بينها جثتا طفلين، فقدا جراء السيول التي تجتاح محافظة كرمان، وذلك خلال اليومين الماضيين.

 

قررت وزارة التجارة التونسية، عددا من الإجراءات الصحية المشددة على المقاهى والمطاعم ، تتعلق بمنع التجول وفقا لقرارات مجلس الوزراء التى أتخذها الأسبوع الماضى لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

 

ذكرت وزارة الصحة المغربية، أن حالات المتحور الجديد لفيروس كورونا المستجد "أوميكرون" تمثل 95% من الإصابات الحالية فى البلاد، ولكن الإصابات بمتحور "دلتا" لا تتعدى الـ5%.

 
 

شكلت وزارة الثقافة العراقية، اليوم الثلاثاء، فريقين لإدراج مقبرة وادى السلام ودرب زبيدة على لائحة التراث العالمي، خاصة بعد أن تم بالفعل إدراج 13 موقعاً أثريا عراقيا على اللائحة التمهيدية للتراث العالمي.

 

قالت وكالة الأنباء الصومالية، إن أربعة أشخاص قتلوا على الأقل، وأصيب ما لا يقل عن 10 آخرين، مساء اليوم الثلاثاء، جراء تفجير انتحاري يرتدي حزاما ناسفا نفسه بمطعم فى مديرية حي ودجير في مقديشو.

 
زلزال بقوة 4,7 درجة فى إقليم العيون فى المغرب
 

أعلن المعهد الوطنى المغربى للجيوفيزياء عن تسجيل هزة أرضية بلغت قوتها 4,7 درجة على سلم ريختر اليوم الثلاثاء، بعرض ساحل إقليم العيون.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة