أكرم القصاص - علا الشافعي

برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 19 يناير: تحكم بعصبيتك

الأربعاء، 19 يناير 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 19 يناير: تحكم بعصبيتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس من الأبراج الاجتماعية المليئة بالنشاط والحيوية، كثيرة الحديث، مرح ومنفتح، لذا فنادراً ما نجد القوس خجولاً، لكنه مع ذلك من الأبراج النارية، والتى يتغير مزاجها فى لحظات قليلة.
 

برج القوس فى حظك اليوم 19 يناير

برج القوس صاحب شخصية حساسة ومليئة بالكرم والحيوية، حنون ورقيق وعاشق للحرية والانطلاق، يحب التعرف على معارف جديدة، ويتسم بروح تنافسية عالية
 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

تنافسية القوس تضعه دائما فى الصدارة، مع تكوين شبكة علاقات وتطوير ذاتى للنفس يجعله من الأوئل فى مجاله، فتلك الفترة حتى وإن كانت ثابتة إلا أنها ستتغير فى المستقبل القريب، ليتخذ القوس مكانته التى يستحقها بين زملائه فى العمل، عليك فقط الاهتمام بعلاقتك مع الزملاء.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

على الرغم من حنان ورقة مشاعر القوس إلا أن مزاجه يتغير فى لحظات قليلة، تعوقه عن اكتساب قدر أكبر من الأمان من شريكه، فالعلاقة القائمة على الخوف لا تستمر طويلاً، لذا فحاول كبت عصبيتك وإفراغها فيما يفيد.
 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

على الجانب البدني يتمتع القوس بصحة بدنية جيدة نتيجة نشاطة المبالغ فيه احياناً، لكن الجانب النفسي يحتاج إلى ترويض عن طريق ممارسة التأمل أو الرياضات التأملية المختلفة كاليوجا، للسيطرة على مشاعر الغضب التي تنتابه من حين لآخر.
 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة جيدة على أغلب الأصعدة، لكن تحتاج شخصية القوس إلى تقويم كافٍ حتى الوصول إلى نموذج أو الاقتراب من الكمال، فمزاجية القوس هي العائق الوحيد الذى يمنعه عن الانطلاق بقوة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة