أكرم القصاص - علا الشافعي

تشييع جثمان بطلة كرة السرعة بعد صلاة الجنازة فى كفر الشيخ.. لايف

الأربعاء، 19 يناير 2022 02:33 ص
تشييع جثمان بطلة كرة السرعة بعد صلاة الجنازة فى كفر الشيخ.. لايف تشييع جثمان روان محمد الحسينى شهيدة الغدر بدسوق
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت عدسة تلفزيون اليوم السابع، تشييع جثمان لاعبة كرة السرعة والطالبة بكلية التربية جامعة كفر الشيخ، شهبدة مدينة دسوق، والتي لقيت حتفها غدراً بالخنق أعلى عمارة سكنية بشارع الجيش بمدينة دسوق.
 
 
وشيع الألاف جثمان طالبة كلية التربية، عقب أداء صلاة الجنازة بمسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي، ونستعرض معلومات عن لاعبة كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي، روان محمد الحسيني.
فقد شاركت عام 2016 مع زملائها من لاعبي كرة السرعة على المركز الأول على مستوى العالم، في بطولة العالم للأندية لكرة السرعة ببولندا لأول مرة، بعد حصولهم على المركز الأول للناشئين، وحصول فريق الكبار على المركز الثالث لبطولة العالم لكرة السرعة.

وكرمها وزير الشباب والرياضة السابق، واللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ الأسبق، بعد تحقيق هذه البطولة، والتي وضعت نادى دسوق الرياضي، منذ ذلك الحين على خريطة الأندية الرياضية، حيث تشتهر مدينة دسوق، بهذه اللعبة وتحصد بشكل دائم العديد من البطولات.

ولدت روان محمد الحسيني، الطالبة التربية 2001، بمدينة دسوق، وشاركت مع فريق كرة السرعة كلاعبة، وتقوم حاليًا باللعب في الفريق الأول، ومع ذلك تقوم بتدريب الناشئين بنادي دسوق الرياضي.

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم شرطة دسوق؛ يفيد بالعثور على جثمان طالبة بالفرقة الثالثة بكلية التربية بجامعة كفر الشيخ، وبها آثار خنق حول رقبتها.

وانتقل عدد من القيادات الأمنية لموقع الحادث، ترأسهم العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة المقدم ماجد بشر، وكيل الفرع، والرائد عمرو عوض، رئيس مباحث قسم شرطة دسوق، ومأمور قسم الشرطة إلى مكان الواقعة محل البلاغ، حيث جرى مسح شامل للعمارة التي عثر على الطالبة بها، وكذلك العمارات المجاورة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت تشريح الجثمان، ودفنه عقب التشريح.
 
تشييع جثمان روان محمد الحسيني شهيدة الغدر بدسوق
تشييع جثمان روان محمد الحسيني شهيدة الغدر بدسوق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة