أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس اضنه سبور التركى يكشف اهتمام نيوكاسل بضم بالوتيلي ورفض عرض عربى

الأربعاء، 19 يناير 2022 06:14 م
رئيس اضنه سبور التركى يكشف اهتمام نيوكاسل بضم بالوتيلي ورفض عرض عربى ماريو بالوتيلي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية عن اهتمام نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بخدمات المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم الخط الهجومي.

وصرح مراد سانجاك رئيس نادي آضنه دمير سبور التركي الى صحيفة "فاناتيك" بأن هناك بند في عقد بالوتيلي يسمح له بالرحيل عن صفوف الفريق يجعل أي نادي يريد التعاقد معه يدفع 10 ملايين يورو.

أضاف رئيس نادي اضنه سبور أنه لا توجد أي رغبة في الاستغناء عن اللاعب خلال الفترة الحالية مشدداً أنهم تلقوا عرضاً شفهيا لانتقال بالوتيلي الى نيوكاسل الإنجليزي الا أن الأمر لم يصلهم رسمياً حتى الآن.

تابع مراد سانجاك: "تلقينا عرضاً من نادي عربي للحصول على خدمات ماريو بالوتيلي خلال الأيام الماضية لكننا رفضناه نهائياً لرغبتنا في استمرار اللاعب مع اضنه سبور".

وانضم الدولي الإيطالي إلى النادي التركي في صفقة انتقال حر الصيف وسجل ثمانية أهداف في 20 مباراة عبر جميع المسابقات تحت قيادة فينتشنزو مونتيلا.

وينتهي عقد بالوتيلي، مهاجم انتر وميلان وليفربول ومانشستر سيتي السابق، في يونيو 2024 ويحلم بالعودة إلى منتخب إيطاليا لخوض مباريات تصفيات كأس العالم في مارس.

وسجل بالوتيلي 21 هدفًا في 70 مباراة بالدوري الإنجليزي و52 هدفًا في 141 مباراة في الدوري الإيطالي، كما لديه 36 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا وسجل 14 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة