أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يطيح بهذا الثلاثي لتوفير 60 مليون يورو

الأربعاء، 19 يناير 2022 01:44 م
ريال مدريد يطيح بهذا الثلاثي لتوفير 60 مليون يورو جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مسئولي نادي ريال مدريد الإسباني، الإطاحة بـ 3 لاعبين نهاية الموسم الجاري 2021-2022، من أجل توفير السيولة المالية اللازمة لتدعيم الصفقات المنتظرة للملكي الصيف القادم.

ويقترب ريال مدريد من حسم صفقة كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الصيف المقبل، بعد إنتهاء عقده مع نادي العاصمة الفرنسية، فيما يضع الثلاثي إيرلينج هالاند موهبة بوروسيا دورتموند وأنطونيو روديجير مدافع تشيلسي وفرانك كيسي نجم وسط ميلان، في قائمته لتدعيم صفوف الملكي أيضًا.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، إن ريال مدريد قرر عدم تجديد عقود الثلاثي جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو وهو ما يؤكد رحيلهم عن المرينجي نهاية الموسم الجاري، لتوفير 60 مليون يورو إجمالي رواتب يحصل عليها الثلاثي المذكور.

أضافت، إن إدارة ريال مدريد قررت الموافقة على تمديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش لموسم إضافي حتي عام 2023 وهو اللاعب الوحيد الذي سيقوم النادي بتمديد عقده من ضمن مجموعة كبيرة سوف تنتهي عقودهم في الصيف المقبل.

أكملت، إن ريال مدريد يناقش زيادة راتب البرازيلي فينسيوس في الفترة القادمة، خاصة وأنه واحد من اللاعبين أصحاب الرواتب الضعيفة في النادي وهناك أيضا مفاوضات لتمديد عقده حيث يرتبط مع النادي حتي 2024.

وفي حالة بقاء ماركو أسينسيو جناح ريال مدرريد، على مستواه الحالي مع الملكي، سيتم تمديد عقده لفترة آخري بدلا من رحيله في 2023 بعد نهاية عقده.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة