أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القليوبية يقود حملة إزالة مخالفات البناء ببنها رصدتها المتغيرات المكانية

الأربعاء، 19 يناير 2022 10:43 ص
محافظ القليوبية يقود حملة إزالة مخالفات البناء ببنها رصدتها المتغيرات المكانية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية خلال الجولة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة ميدانية مفاجئة بمركز ومدينة بنها لمتابعة مخالفات البناء التي تم رصدها من خلال وحدة المتغيرات المكانية، والتي تقوم برصد أي متغير على الأرض بشكل فوري لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مرتكبي المخالفة، لمنع البناء العشوائي والتعدي على الأرض الزراعية والبناء بدون ترخيص، حيث شهد إزالة أعمدة خرسانية بالدور الثاني علوي لمبني علي مساحة 127 متر بشارع محمد صيام متفرع من شارع السكة الحديد بمنطقة الحرس الوطنى بمدينة بنها.

 

 

واستكمل المحافظ الجولة، بمدينة بنها حيث توجه إلى منزل مكون من طابق أرضي وثلاث أدوار علوية، إذ قامت الأجهزة التنفيذية لمجلس مدينة بنها بإزالة الطابق الثالث وسقف الطابق الثانى قد تم بنائهم بدون ترخيص علي مساحة 100 متر  بشارع امتداد مبروك متفرع من شارع ترعة أم هلال بمنطقة الحرس الوطني.

 

وخلال الجولة وجه المحافظ، بإزالة 3 طوابق مخالفة لبرج مكون من 12 طابق صادر رخصة له بأرضي و5 أدوار والطابق السادس تم عليه التصالح بشارع أدريس أمام مدرسه الشبان العالمية بمدينة بنها، حيث وجه المحافظ باتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب المخالفة، وعمل محضر له والتحويل إلى النيابة المختصة.

وأكد المحافظ، أن وحدة المتغيرات المكانية بالمراكز والمدن والأحياء، ترصد المخالفات بشكل فوري ولن يتم التهاون مطلقا مع أي مخالف، مشددا على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية.

وفي هذا الإطار تقدم المحافظ بالشكر والتقدير لمديرية أمن القليوبية على دورهم الفعال في مساعدة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على تنفيذ تلك الإزالات.

جاءت الحملة بحضور كل من اللواء عمرو أبو راية مساعد مدير أمن القليوبية للأمن العام، والمقدم حسين الكيلاني مدير مرافق القليوبية، وحماده وهدان نائب رئيس مجلس مدينة بنها، والمهندسة حسناء سعيد مدير عام الإدارة الهندسية بمجلس مدينة بنها، والمهندسة رانيا هارون مديرة إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة.

إزالة مخالفات البناء

إزالة مخالفات البناء

 

التوجيه بإزالة المخالفات بالأبراج السكنية
التوجيه بإزالة المخالفات بالأبراج السكنية

 

جانب من إزالة مخالفات البناء ببنها
جانب من إزالة مخالفات البناء ببنها

 

خلال الحملة
خلال الحملة

 

محافظ القليوبية خلال الجولة
محافظ القليوبية خلال الجولة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة