استمرار غلق طريق غارب واستقرار حالة الطقس بالغردقة.. لايف

الأحد، 02 يناير 2022 09:45 ص
استمرار غلق طريق غارب واستقرار حالة الطقس بالغردقة.. لايف استقرار في حالة الطقس بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، لايف جديد من مدينة الغردقة لرصد حالة الطقس بعد أن شهدت المدينة يوما ممطرا تسبب في غرق شوارعها وتساقطت خلاله كميات كبيرة من الثلوج علي مناطقة مختلفة.

وشهدت اليوم مدينة الغردقة استقرارا في حالة الطقس وسطوع الشمس مرة اخري وسماء صافية بعد يوما ممطر شهدت سقوط أمطار غزيرة وثلوج، علي مدينة الغردقة ومناطقها شمالها وامطار غزيرة في سفاجا كذلك امس .
 
واستمرت الأجهزة المختصة في إغلاق طريق الغردقة غارب من الاتجاهين بسبب قطع في الطريق ناجم عن تجمعات المياه بعد كمين الغردقة الشمالي بقرابة 10 كيلو مترات، حيث مازالت هناك العشرات من السيارات المحتجزة من الاتجاهين في رأس غارب . 
 
كذلك استمرار غلق طريق رأس غارب - الشيخ فضل، المؤدي لمحافظة المنيا بسبب سوء الطقس حفاظا علي أرواح المواطنين، ومن المقرر ان يتم افتتاحها بعد استقرار الطقس .
 
قرر اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، تعطيل الدراسة غدا الأحد، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بمدينتى الغردقة وسفاجا وغارب وذلك نظراً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتى تشير إلى تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار النسبى فى الأحوال الجوية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة