أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضد ليفربول.. توخيل: كان بإمكاننا الفوز ومانى يستحق الطرد

الأحد، 02 يناير 2022 10:26 م
تشيلسي ضد ليفربول.. توخيل: كان بإمكاننا الفوز ومانى يستحق الطرد توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، أن البلوز كان قادرا على الفوز على ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، في المواجهة التي انتهت بالتعادل 2-2، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقال توخيل في تصريحاته عقب المباراة: "خضنا مباراة كبيرة ضد نادي بحجم ليفربول وكان بإمكاننا الفوز، عدنا بعد ما كنا متأخرين بالنتيجة ولم نكتفى بذلك".

وأضاف توخيل: "لن نكون مغرورين أبدا لنقول إنه كان يجب الفوز ضد فريق ليفربول. عليك دائما القتال بقوة في كل مباراة، وضد ليفربول مرتين ثلاث مرات في بعض الأحيان. لقد ارتكبنا أخطاء كبيرة، لسوء الحظ لأننا بدأنا بقوة جدا".

وتابع: "يمكنك أن تعاقب بكل هجوم مضاد عندما تزيد من المخاطرة. سيكون من الجيد أن تقوم بالتنشيط من الخارج ، وأن يكون لديك لاعبين لإعطاء المزيد من الطاقة والتحسين. إنه ليس عذرا ولكن لدي شعور بأننا نبدأ ، ولكن لا تنتهي أبدًا بنفس الثلاثة في الخلف".

واستطرد "ساديو ماني كان يستحق البطاقة الحمراء لأنه استخدم مرفقه، لماذا لم يعود إلى تقنية الفار، لماذا؟ لسوء الحظ تعرضنا لمثل هذه القرارات من قبل"، مضيفا "كان الأمر صعبا. في النهاية، نود إجراء بعض التغييرات الغير اضطرارية. لكن التبديلات دائما بسبب الإصابات، وللتعامل مع المشكلات التي كلفتنا في الوقت الحالي الفوز بهذه المباريات".
 
وعن أزمة روميلو لوكاكو، علق توخيل قائلا: "هناك اجتماع يوم الاثنين. لهذا السبب قمنا بتأجيل القرار. كنا بحاجة لبعض الوقت. سمعت عن القصة يوم الجمعة. اعتقدت أنه يمكننا التعامل معها".
 
وأضاف: "ليست هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها شيء كهذا في مسيرتي. لا أشعر بإهانة شخصية أو بخيبة أمل، لكن الأمر أصبح ضخما يوم السبت.. كان هناك الكثير من الضجيج، لذلك قمنا بحماية الاستعدادات التي احتجناها للحصول على تركيز هادئ وكامل لأن هذه مباراة كبيرة ومستوى عال".
 
ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، خلف تشيلسي الوصيف برصيد 43 نقطة، بينما يبتعد مانشستر سيتى بالصدارة برصيد 53 نقطة مع مباراة أقل للريدز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة