أكرم القصاص - علا الشافعي

شهر برج الجدى.. كل اللي محتاج تعرفه عن امرأة ورجل البرج قبل الارتباط "فيديو"

الأحد، 02 يناير 2022 08:00 م
شهر برج الجدى.. كل اللي محتاج تعرفه عن امرأة ورجل البرج قبل الارتباط "فيديو" مايا ناجي خبيرة الأبراج
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجدي يعتبر مواليده من أكثر الشخصيات التي يصعب التعامل معها، لعدة أسباب منها أنهم يتمتعون بقوة شخصية كبيرة، بالإضافة للتمسك بارائهم بشكل قوي، كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي في حديثها لـ "اليوم السابع" أن مواليد برج الجدي يحتاجون لصبر في التعامل معهم لكي نتجنب الصدامات والمشكلات التي قد تنشأ من سوء التفاهم فيما بينكما. وأوضحت خبيرة الأبراج أبرز مواصفات البرج التي تحتاج لمعرفتها عن امرأة ورجل برج الجدي قبل قرار الارتباط. 

دائماً غامضون

ومن أشد الصفات وضوحاً في شخصية مواليد برج الجدي هي الغموض الدائم، كما أوضحت خبيرة الأبراج بأن برج الجدي لا يعلم بشكل قاطع ما يريد، ليس لديه شفافية في العلاقات، فحتى تعلم ما يدور بداخله يجب عليك الاقتراب منه بشكل كبير.

امرأة برج الجدي عاطفية

على الرغم من الغموض الذي يحيط بمواليد برج الجدي إلا أن امرأة برج الجدي عاطفية للغاية، خاصة إذا تعلقت بالحب، فتظهر حساسيتها و شخصيتها الرومانسية الشديدة.

تستطيع العيش وحدها

امرأة برج الجدي تستطيع العيش وحدها تماماً بدون رجل، بسبب عقلها الناضج والذي يعمل بشكل دائم، حتى تجد الحب الحقيقي الذي يغير مشاعرها بشكل كبير.

رجل برج الجدي حنون

بالرغم من الشدة والحزم الذي قد يظهر بوضوح على شخصية رجل برج الجدي إلا انه يتمتع بحنان كبير، كما انه أب عطوف ويتمتع بتقرب كبير مع أبنائه.

لا يستطيع إيصال مشاعره بوضوح

مواليد برج الجدي من الشخصيات الصارمة، فلا يستطيعون إيصال مشاعرهم بوضوح لمن يحبون، فيعتقد الحبيب أنه غير مرغوب فيه او يشعر بالإهمال أو التجاهل.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة