أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب تونس يتحدى الغيابات أمام جامبيا لحسم التأهل فى أمم أفريقيا

الخميس، 20 يناير 2022 05:00 ص
منتخب تونس يتحدى الغيابات أمام جامبيا لحسم التأهل فى أمم أفريقيا منتخب تونس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب تونس مع نظيره جامبيا، على ملعب "ليمبي ستاديوم"، فى التاسعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل، وفى نفس التوقيت، يواجه منتخب مالى نظيره الموريتانى على ملعب "جابوما".

ويتصدر منتخب جامبيا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط بالتساوى مع منتخب مالى الوصيف، فيما جاء المنتخب التونسى في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما بقى منتخب موريتانيا بدون رصيد من النقاط.

وحصد منتخب تونس 3 نقاط فقط من أول مباراتين حيث خسر أمام مالي بهدف دون مقابل في مستهل مشواره بالبطولة، قبل أن يحقق أول انتصاراته باكتساح موريتانيا برباعية دون مقابل.

ويسعى منتخب تونس بقيادة مدربه منذر الكبير لتحقيق الفوز وحصد الثلاث من أجل حسم التأهل مباشرة للدور ثمن النهائي من بطولة أمم أفريقيا.

وحال فوز المنتخب التونسى على جامبيا، يضمن التأهل لكن يتحدد موقفه من الصدارة أو الوصافة وفقا لبقية النتائج، حيث حال تعثر مالى أمام موريتانيا بالتعادل أو الهزيمة يضمن الصدارة، بينما مع فوز منتخب مالى تأهل "نسور قرطاج" في الوصافة.

وأصيب 7 لاعبين ضمن صفوف منتخب تونس بفيروس كورونا، قبل ساعات من مواجهة جامبيا.

وأكدت اللجنة الطبية للاتحاد الافريقي لكرة القدم، ثبوت إصابة 7 من لاعبي نسور قرطاج بفيروس كورونا وهم كلاً من، وهبي الخزري وعلي الجمل ومحمد علي بن رمضان وأيمن دحمان وعلي معلول ومحمد أمين بن حميدة وغيلان الشعلالي.

وشددت اللجنة الطبية للكاف، على ضرورة خضوع جميع المصابين للعزل في فندق الإقامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة