أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حسن يدعم منتخب مصر قبل مواجهة كوت ديفوار: نتميز بقوة الشخصية

الجمعة، 21 يناير 2022 11:59 م
أحمد حسن يدعم منتخب مصر قبل مواجهة كوت ديفوار: نتميز بقوة الشخصية أحمد حسن
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم  أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق لاعبى الفراعنة قبل مواجهة كوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الافريقية قائلا " نتميز بقوة الشخصية و نملك لاعبين أصحاب قدرات و مهارات عالية قادرين على الفوز و تحقيق الانتصارات ".

وأضاف أحمد حسن خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2 لابد من الرباعى محمد صلاح و أحمد حجازى و عبدالله السعيد و عمرو السولية الاجتماع باللاعبين وحسهم على الفوز بمباراة كوت ديفوار وهذا الجيل قادر على الوصول الى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الافريقية الحالية المقامة في الكاميرون حيث تمكن من هذا الامر عام 2017 بالجابون.

وأشار أحمد حسن أن هناك عناصر شابه قادرة على صناعة الفارق أمثال رمضان صبحى وعمر مرموش وأطالب اللاعبين الكبار بالتحديث معهم و دخولهم في أجواء المباريات قائلا "لازم لاعبو المنتخب تصدق أنفسهم عشان يكسبوا المباريات".

وتؤيد جريدة وموقع "اليوم السابع" الحملة التي يقودها الإعلامي إبراهيم فايق على قناة أون تايم سبورت و إطلاق هاشتاج ‏⁧‫#كلنا_ورا_منتخب_مصر‬، قبل مباراته الهامة و المرتقبة أمام منتخب كوت ديفوار في السادسة مساء الأربعاء المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة