أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى مع الجزيرة.. والزمالك مع سموحة فى دورى سوبر السلة

الجمعة، 21 يناير 2022 03:00 ص
الأهلى مع الجزيرة.. والزمالك مع سموحة فى دورى سوبر السلة سلة الاهلى و الاتحاد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستأنف اليوم ، الجمعة ، منافسات الدور التمهيدى من دورى سوبر كرة السلة رجال لترتيب المراكز من الأول  إلى الثامن ، حيث تقام الجولة الثانية عشر من البطولة .
 
وتقام 8 مباريات ، حيث يلتقى الأهلى مع الجزيرة ، و الزمالك مع سموحة  ، بينما يلتقى الاتحاد السكندرى مع مصر للتأمين ، وسبورتنج مع المصرية للاتصالات .

ومازال فريق كرة السلة بنادى الاتحاد السكندرى يتصدر ترتيب دورى سوبر كرة السلة رجال بعد الفوز على مصر للتأمين فى الجولة الحادية عشر من بطولة السوبر، وحصد الاتحاد 20 نقطة بعد الفوز فى 9 مباريات والخسارة فى اثنين، ويحل الأهلى فى المركز الثانى بنفس الرصيد ومرات الفوز والخسارة، وجاء فى المركز الثالث الجزيرة برصيد 19 نقطة، يليه الاتصالات برصيد 17 نقطة.

ويحتل سبورتنج المركز الخامس برصيد 15 نقطة، يليه الزمالك بـ14 نقطة بالتساوى مع التأمين الذى يقع فى المركز السابع ثم سموحة يتذيل الجدول بـ13 نقطة فقط.

كان اتحاد كرة السلة  قد قرر توقيع عقوبة مالية على كل من  الثنائى أحمد ياسر لاعب الزمالك ، و عمرعزب لاعب الاهلى ، على خلفية أحداث مباراة القمة ، التى انتهت بفوز الأحمر 85\86 .

وأوصت لجنة المسابقات  بتوقيع عقوبة على اللاعبين واعتمدها مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة ، وجاءت كالتالى ..

تغريم أحمد ياسر عبد الوهاب، لاعب الزمالك مبلغ مالي قدره 20000 جنيهًا .

تغريم عمر عزب لاعب الأهلي مبلغ مالي قدره 10000 جنيهًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة