اليوم المطرب محمد ثروت ضيف "برنامج واحد من الناس" على قناة الحياة

الجمعة، 21 يناير 2022 10:00 ص
اليوم المطرب محمد ثروت ضيف "برنامج واحد من الناس" على قناة الحياة محمد ثروت وعمرو الليثى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل المطرب محمد ثروت ضيفاً علي الإعلامي د. عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" الذى يتم عرضه على قناة الحياة، في حلقة فنية خاصة تسودها أجواء الطرب والموسيقى، تذاع على جزأين اليوم الجمعة وغدا السبت.

ويكشف محمد ثروت خلال الحلقة عن أسباب غيابه عن الساحة الغنائية لمدة 15 عاما وعودته وتحقيقه نجاحا كبيرا بأغنية "يا مستعجل فراقى"، كما يتحدث عن مشواره الفني وأبرز أغانيه وألبوماته والدور الهام للشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي في مسيرته والأغاني الوطنية التي تميز بها، ورأيه في الأغاني الحديثة وتطور الموسيقى.

ويتحدث ثروت أيضاً عن أحدث أغانيه مع المنشد مصطفى عاطف اغنية ( يا حبيب الله ) والديو مع المطرب وائل الفشني، كما يتطرق الي العندليب عبد الحليم حافظ وعشقه له وعلاقته القوية بموسيقار الأجيال ، وعن تجربته في التمثيل ومشاريعه الفنية والاجتماعية والخيرية.

وكان "اليوم السابع" استضاف ثروت فى ندوة خاصة بعد نجاح أغنيته الأخيرة يا مستعجل على فراقى، وقال ثروت إنه تلقى ثناء كبيرًا من مختلف الفنانين والجمهور أيضًا بعد طرح الأغنية، ووعد بالمزيد من الأعمال الناجحة خلال الفترة القادمة، وكشف عن إمكانية طرحه أغنية للأطفال بسبب حفيدته خلال الفترة المقبلة.

وتابع ثروت فى تصريحاته أنه سعد كثيرًا بما قدمه فى مشواره الفنى، لكنه ظلم نفسه كثيرًا فى أنه كان مقلّا فى الفيديو كليب، في الوقت الذى كان يبحث فيه الجمهور عن الفيديو كليب أكثر من الصوت.

محمد ثروت
محمد ثروت

 

محمد ثروت وعمرو الليثى
محمد ثروت وعمرو الليثى

 

عمرو الليثى مع محمد ثروت
عمرو الليثى مع محمد ثروت

 

محمد ثروت فى برنامج واحد من الناس
محمد ثروت فى برنامج واحد من الناس

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة