أكرم القصاص - علا الشافعي

"خليها معاك".. شاهد خريطة معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 53

السبت، 22 يناير 2022 03:00 م
"خليها معاك".. شاهد خريطة معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 53 معرض القاهرة الدولى للكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الدورى الـ 53 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، بمركز المعارض بالتجمع الخامس، وتسهيلا لزوار المعرض ننشر خريطة ارشادية للتعرف على صالات عرض الكتب بالمعرض.

خريطة معرض الكتاب
خريطة معرض الكتاب

وكانت اللجنة العليا المنظمة لمعرض الكتاب، أكدت أن حجز تذاكر المعرض سيتم إلكترونيا من خلال المنصة الإلكترونية للمعرض من مواكبة الرقمنة، مشددة على أن تلقى اللقاح شرط من شروط دخول المعرض مثل كل الجهات الحكومية والرسمية والحفاظ على صحة القادمين إلى المعرض، كما أن المعرض سيوفر مراكز لتلقى جرعات كورونا، بالتنسيق مع وزارة الصحة.

وقد حذرت الهيئة المصرية العامة للكتاب من عدم ارتداء الكمامات طوال فترة فعاليات المعرض بالنسبة للناشرين المشاركين، لكن حال وقوع ذلك الفعل ما هى الإجراءات القانونية التى تتخذها الهيئة فى تلك الحالة؟ حسب كراسة الشروط التى طرحتها الهيئة المصرية العامة للكتاب، فإن الجزء المقرر هو أن للإدارة الحق فى فرض غرامة فورية قدرها 50 جنيها، وحال تكرار المخالفة يصادر كارنية الناشر ولن يسمح بدخوله المعرض مرة أخرى.

وأعلنت الهيئة العامة للكتاب خطوات التسجيل للحصول على تذكرة معرض الكتاب عبر منصة المعرض الكتاب الرقمية أو من خلال الكلمات الدلالية على محرك البحث جوجل، ثم الضغط على خيار احجز تذكرتك، وإدخال البيانات الشخصية والتي تشمل "الاسم، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، العمر، الجنسية، النوع" وحتى الحصول على تذكرة الزيارة، حيث يجرى الانتهاء من عملية التسجيل وإرسال نسخة من التذكرة في رسالة نصية على واتس أب للرقم المسجل، ونسخة على البريد الإلكتروني تتضمن رقم بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة