حازم مقلد

كوت ديفوار وحلم العبور لكأس العالم

السبت، 22 يناير 2022 02:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة دور الـ 16 لأمم أفريقيا المقامة بالكاميرون، عن اصطدام منتخبنا الوطنى بمنتخب الأفيال العنيد كوت ديفوار، والمتأهل على رأس المجموعة الخامسة بعد الفوز على المنتخب الجزائرى، وغينيا الاستوائية والتعادل أمام سيراليون.

 

مهمة ليست بالسهلة تنتظر الفراعنة، خصوصا بعد الأداء المتواضع للمنتخب مؤخرا أمام نيجيريا وغينيا بيساو مع تحسن بعض الشىء أمام منتخب السودان الشقيق، ما أسفر عن تأهلنا كمركز ثانى خلف نيجيريا.

 

أمام البرتغالى كارلوس كيروش، اختبار صعب فلا بديل أمامه سوى الفوز والتأهل للدور القادم، والعمل على تحسين أداء الفريق لإعادة الثقة كاملة إلى الجمهور المصرى، خصوصا وهو يمتلك الآن أفضل اللاعبين الحاليين فى مصر وعلى رأسهم نجم ليفربول محمد صلاح بالإضافة إلى محمد الننى لاعب أرسنال وتريزيجيه المحترف فى صفوف أستون فيلا الإنجليزى وعمر مرموش والشناوى والسوليه وغيرهم.

 

هذه المباراة ستكون اختبارا حقيقيا للوقوف على قدرات المنتخب المصرى ومستوى اللاعبين، ومعرفة مدى جاهزيتهم واستعدادهم لخوض المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، ذلك الحلم الذى يراود ملايين المصريين.

 

ولا ننسى أن الجمهور المصرى يقع على عاتقه، مسؤولية دعم المنتخب والوقوف وراءه، خاصة أن الجمهور يعد العامل الأساسى والحاسم فى تفوق ونجاح أى فريق أو منتخب، من خلال دعمه وتحفيزه للاعبين، وبث روح العزيمة والقتالية فيهم.

 

كل التوفيق لمنتخبنا الوطنى فى مبارياته القادمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة