أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضد توتنهام.. توخيل: عملنا من أجل تحقيق الفوز واللاعبون يعانون من الإرهاق

الأحد، 23 يناير 2022 10:07 م
تشيلسي ضد توتنهام.. توخيل: عملنا من أجل تحقيق الفوز واللاعبون يعانون من الإرهاق توخيل
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادى تشيلسي، أن الفريق حقق انتصارا صعبا على توتنهام بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة رقم 23 من الدوري الإنجليزي.

وقال توخيل في تصريحات بعد المباراة: "استحقينا الفوز في هذه المباراة بعد العمل الذى قدمه الفريق، ومن الصعب للغاية خلق الفرص أمامهم، ولكن تحلينا بالقوة وواصلنا الإيمان بأنفسنا والتقدم، لم نكن بحاجة لإجراء تغييرات، فقط بعض التفاصيل حول متى نخاطر ومتى لا نخاطر".

 وأضاف توخيل: "الجمهور منحنا دفعة هائلة لكنني معجب أكثر لأننا لم نسجل الهدف بعد خمس أو ست أو سبع دقائق. لقد عملنا بجد من أجل الهدف، استمرينا ودفعنا وكنا مؤمنين وكان ذلك جيدا جدا لأننا نأتي بعد الكثير من المباريات، وبعض النتائج التي لا نحبها."

وتابع مدرب تشيلسى: "هذه مسؤوليتنا لإثبات أنفسنا في جدول الترتيب، الآن سنحصل على الراحة، ومن المهم للغاية الحصول عليها عقب تقديم مستوى نريده، اللاعبون يعانون من الإرهاق بعد مسيرة طويلة".

وعن هدف زياش قال: "كنت خلفه مباشرة، وكان لدي شعور بأن الكرة مرتفعة بعض الشيء، ولكن الكرة هبطت في الثانية الصحيحة، هدف رائع وطريقة التسجيل رائعة".

وأضاف توخيل: "الهدف الملغي لهاري كين لم أره في اللقطة المباشرة اعتقدت أنها هدف وتفاجأت بقرار الإلغاء".

 وعن مرور عام على توليه تدريب البلوز، قال: "عام جيد، لدي شعور جيد كما لو كان اليوم الأول، لم يتغير أي شيء، هذا هو المكان الصحيح للتواجد به، أشعر بدعم كبير، وأتمنى أن أستمر لأعوام عديدة مقبلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة