أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 23 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأحد، 23 يناير 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 23 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وفي يوم 23 يناير، يحدث اقتران لزحل مع القمر وهو ما يمنح مواليد 3 أبراج الفرصة للتخلص من العلاقات المؤذية والشخصيات السيئة في حياتهم وهم أبراج القوس والجدي والدلو. 
 
لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي:
 
 
 
 

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 23 يناير: تعامل بذكاء 

يشتهر مولود برج القوس بالانطلاق وحب السفر والمرح، وهو برج ناري لذلك يتسم بالحيوية والاندفاع أحيانًا والميل إلى الحرية والهرب من المسئولية. ويبدأ برج القوس في 22 نوفمبر ويستمر حتى 21 ديسمبر، ورغم ميله إلى حب الحرية وعدم التقيد بالمسؤوليات إلا إنه حين يكون في موضع مسؤولية فإنه يتحملها بجدية تامة وبراعة. 

برج القوس فى حظك اليوم 23 يناير

ومولود برج القوس يحب المرح والضحك ويحب أن يأخذ الحياة ببساطة، ورغم أنه شديد الذكاء إلا إنه كثيرًا ما يتغافل لتجنب المشكلات والصراعات الكبيرة. 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللي كريم، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تواجه عدد من المشاكل البسيطة في العمل اليوم بشكل مفاجئ. هي ليست مشاكل كبيرة ولكنها للأسف تمنعك من القيام بعملك بسلام، لذلك فأنت بحاجة إلى جرعة كبيرة من الصبر اليوم، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع المرؤوسين. تحتاج إلى التعامل بذكاء حتى لا تؤثر على معنويات المجموعة بأكملها.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الرومانسية تحيط بك في كل مكان، من المحتمل أن تتواصل مع عدد من الأشخاص المثيرين للاهتمام وقد يؤدي أحد هذه اللقاءات إلى علاقة أكثر جدوى. سيتمكن أولئك الذين هم بالفعل في علاقة من تجديد الرومانسية القديمة بعشاء أو نزهة حميمة. ربما يكون شريك حياتهم قد ابتعد وانعزل في الأيام القليلة الماضية، لكن الوضع اليوم سيتحسن بالتأكيد.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

تنسى الاعتناء بنفسك في معظم الأوقات إذا لم يكن هناك أحد من حولك لتذكيرك بذلك. تذكر أن صحتك الجيدة هي أكبر استثمار يمكنك القيام به لنفسك، إذا لم تفكر في الأمر بهذه الطريقة بعد ، فقد حان الوقت لبدء فعل ذلك. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

أنت بحاجة إلى استعادة السيطرة على حياتك. حان الوقت للتوقف عن القلق بشأن ما يفكر فيه الآخرون ويقولونه. بدلاً من ذلك، هناك حاجة إلى فترة من التحليل الذاتي حتى تتمكن من فهم احتياجاتك ورغباتك بشكل أفضل والتوصل إلى نتيجة موضوعية. ومع ذلك، احذر من أن قرارك لا يؤذي شخصًا يعتمد عليك عاطفيًا.
 
 
 

برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 23 يناير: سيارة جديدة

 يتميز مولود برج الدلو بأنه شخص محبوب وقادر على مساعدة الأخرين دائم العطاء والتفكير بطريقة إيجابية يمتلك حسن التصرف في حل المشكلات فهو شخص عقلاني يجيد الصدق والحب في علاقاته.

 

برج الدلو في حظك اليوم 23 يناير
 

 يتميز مولود برج الدلو بأنه شخص ودود وكريم وصادق مع نفسه وفي علاقات لا يجيد الكذب ودائمًا يسعى وراء تحقيق أهدافه بطريقة إيجابية وأيضًا قادر على إدارة المشروعات بطريقة ناجحة.

 

مشاهير برج الدلو:
 

 ومن مشاهير برج الدلو الفنانة أحلام ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

ابتعد عن الضغط والتوتر ونظم وقتك بشكل أفضل لكي يساعدك على سرعة الانتهاء من المهام المطلوب ويفضل أن تحافظ على تعاونك الدائم مع زملائك بالعمل من أجل الوصول لأعلى النتائج في أقرب وقت.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

ابتعد عن الأحاديث والطرق التي تتسبب في خلق مشكلات وتوترات بالعلاقة وحافظ على لغة الحوار بينك وبين شريك حياتك وحاول أن تبتعد عن الغيرة القاتلة التي تعمل على توتر العلاقة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

تناول كميات كبيرة من المياه لكي تساعدك في تجديد خلايا البشرة والتخلص من الدهون بطريقة أمنة ويفضل خلال الأيام المقبلة أن تبتعد عن المشروبات الغازية ويمكن تناول مشروبات طبيعة خالية من السكر .

 برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

 يجب على مولود برج الدلو أن يستعد لحصوله على الكثير من الهدايا ومن الممكن خلال الأيام المقبلة حصوله على سيارة جديدة ومقابلة بعض الأصدقاء الجدد.

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 23 يناير: إعادة التفكير
 

 

 يتميز مولود برج الثور بأنه شخص مجتهد قادر على سرعة تحقيق أهدفه وأيضًا هو شخص رومانسي قادر على احتواء العلاقة العاطفية بينه وبين شريك حياته بصورة واضحة نظرًا لأنها شخص حنون يمتلك قلب أبيض يمتلك سرعة التسامح والعفو  يعشق الهدوء ويحب العيش في جو خالي من المشاكل.


 

برج الثور في حظك اليوم 23 يناير
 

 يتميز مولود برج الثور بأنه شخص قوي لديه طموح واسع من الصعب احباطه أو التقليل من شأنه فهو يدرك جيد معرفة وضعه   يعشق العمل ويعرف بأنه شخص يمتلك سرعة في الانتهاء من المهام بطريقة إيجابية.

 

مشاهير برج الثور:
 

 ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسي عجرم ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

لا تتوقف عن التعلم وحاول أن تستمع لجميع النصائح المقدمة إليك من زملائك المقربين لك في العمل وحاول أن تتعلم مهارات جديدة تساعدك في سرعة التواصل بينك وبين زملاء العمل.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

هناك شخص يحبك ويهتم بك فحاول أن تعطي نفسك مساحة للتعارف عليه وحاول أن تبتعد عن ذكريات الماضي والتعامل مع شريك حياتك الجديد بصورة أفضل ومقبولة تساعد في استمرار العلاقة.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

حاول أن تبتعد عن تناول الأطعمة المحفوظة ويفضل استبدالها بالأطعمة الطازجة الخالية من المواد الحافظة وحاول أن تتناول أكلات خالية من الدهون والحد من تناول السكريات.

 برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

 يجب على مولود برج الثور أن يعمل على إعادة التفكير في حياته العاطفية وأن يبتعد عن الضغوطات ويحاول أن يتعلم من أخطاء الماضي ولا يحاول أن يكررها مرة أخري.

برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 23 يناير: لا تتسرع

 

 يتميز مولود برج الجدى بأنه شخص منضبط يحترم مواعيد قادر على سرعة الانتهاء من المهام المطلوبة فهو شخص طموح واقعي يعشق العائلة فهو شخص طيب القلب كثير السعي وراء تحقيق الاحلام .

 

برج الجدى في حظك اليوم 23 يناير
 

 يتميز مولود برج الجدي بأنه شخص جاد في جميع علاقاته ودائم التفوق والسعي وراء تحقيق اهدفه وأيضًا هو شخص ذكي يعشق عمله وقادر على تحمل المسؤولية لا يجيد الدخول في العلاقات العاطفية بسرعة ولكن هو شخص اجتماعي وقادر على تكوين العلاقات بصورة إيجابية

 

مشاهير برج الجدي:
 

 ومن مشاهير برج الجدي الفنانة أنغام ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

حاول أن تلتزم الصمت ولا تحاول أن تتحدث بالسوء عن بعض الزملاء بالعمل وحاول أن تحافظ على مظهرك وطريقة تعاملك مع المدير لابد أن تكون طريقة مهذبة

 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

تعامل مع شريك حياتك بطريقة لطيفة وتبادل الهدايا والبعد عن الشك والغيرة حاول أن تعمل من أجل حياة هادئة يملؤها الحب وحاول أن تعطي شريكك الثقة الكاملة في التعامل والتقرب منك.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

حافظ على تناول الأكلات والمشروبات التي تعمل على رفع المناعة وحاول أن تلتزم بجميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا ويفضل تناول المشروبات الساخنة والحد من التدخين.

 برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

 يجب على مولود برج الجدي يعمل في صمت وأن يبتعد ويستمع جيدًا لنصائح أصحاب الخبرة والعمل على تجديد السعي من جديد للحصول على تحقيق أهدافك وحاول ألا تتسرع في سرعة اصدار القرار.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 23 يناير: لا تتردد
 

يتسم مولود برج الجوزاء  بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها حب الإنطلاق والمرح، والقدرة على التوافق مع التغيرات الطارئة فى حياته سواء الاجتماعية أو المهنية، كما يعرف عنه بحبه الشديد للعمل.

 

برج الجوزاء في حظك اليوم الأحد 23 يناير


يعرف عن مولود برج الجوزاء بأنه من الشخصيات الاجتماعية التى تسعى دائماً لتكوين علاقات صداقة مع من حولهم، كما يعرف عنه تقلبه المزاجى وحبه الشديد لخوض المغامرات .

 

مشاهير برج الجوزاء


ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة مارلين مونرو، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني


لا تتردد فى اتخاذ أى قرار فى صالحك خلال الفترة المقبلة، لكن عليك استشارة أهل الخبرة حتى لا تقع فى الكثير من المشاكل والخلافات فى حياتك المهنية وتشعر بالندم والحسرة بعد ذلك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي


تجنبك لمواجهة الحبيب ليس حلاً للمشاكل التى تعانون منها فى علاقتكما العاطفية، يجب عليك التحدث معه والتفكير فى الوصول لحلول مختلفة ومرنة تساعد فى علاج المشاكل بينكما.

 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي


حاول أن تستمع لجسدك عند شعورك بالتعب والإرهاق وتسترخى لبعض الوقت حتى تجدد نشاطك وحيويتك من جديد وتشعر بالسعادة خلال الفتة المقبلة.

 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يحسب خطواته المهنية جيداً، ولا يتسرع فى أى خطى يخطوها حتى يتجنب المشاكل فى عمله ويستعيد ثقته بنفسه.

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 23 يناير: واكب التغيرات
 

 

يعتبر مولود برج الميزان من الأشخاص التى تسعى دائماً لتحقيق العدالة فى كل شىء بحياتها، كما يتسم بالدبلوماسية عند التعامل مع الأخرين ورسم الابتسامة على وجهه دائماً وموازنة فى كل شىء بحياته.

برج الميزان في حظك اليوم 23 يناير
 

 

يتسم مولود برج الميزان  بصفات أخرى منها حب السيطرة على الأخرين، والسعى الدائم لمساعدة من حوله، كما يعتبر من الشخصيات التى تتصف بالكرم والإفراط فى تناول الطعام طوال اليوم.

مشاهير برج الميزان
 

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني
 

حاول أن تواكب التغيرات الطارئة التى حدثت خلال الفترة الماضية فى المؤسسة التى تعمل بها، ولا تشعر بالتوتر والضغط وحاول أن تتسم بالهدوء عند التعامل مع الأخرين حتى لا تخسر أى زميل فى عملك.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

تستطيع بمرونتك المعهودة أن تجد العديد من الحلول للمشاكل التى تواجهها مع شريك حياتك خلال الفترة المقبلة، حتى تستقر علاقتكما معاً وتشعران بالسعادة ويؤثر ذلك بشكل إيجابى على أطفالكما.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

حاول أن تتنزه لبعض الوقت فى الحدائق أو تجلس على الشاطىء لعدة دقائق حتى تشعر بالاسترخاء والراحة التى تجعلك تشعر بالحيوية والنشاط فى حياتك .

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يستمع جيداً للنصائح التى توجه له ويعمل بها حتى تتجدد حياته للافضل وتزداد ثقته بنفسه من جديد ويصبح مقبل على الحياة.

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 23 يناير: أفصل
 

 

يعتبر برج السرطان من الأبراج المائية التى تتسم بالعديد من الصفات منها المزاجية والغموض أحياناً والعاطفية التى تجعله يتأثر من أقل كلمة توجه له، كما يتسم بالذكاء والرومانسية عند التعامل مع الحبيب.

 

برج السرطان في حظك اليوم 23 يناير
 

يتسم مولود برج السرطان بالعصبية والتسرع أحياناً فى اتخاذ القرارات، مما يتسبب فى وقوعه بالمزيد من المشاكل فى حياته سواء المهنية أو الاجتماعية، كما يعرف عنه بحبه الشديد لأفراد عائلته ودفاعه الدائم عنهم.

مشاهير برج السرطان
 

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني
 

حاول أن تركز فى عملك خلال الفترة المقبلة وتبتكر أفكار جديدة ومختلفة حتى تستطيع منافسة الأخرين، وتتخلص من شعورك الدائم بخيبة الأمل والإحباط الذى تمكن منك خلال الفترة الماضية.

 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

لا تفكر فى الحبيب السابق، وابحث عن شخص مناسب يتوافق معك فى العديد من صفاتك الشخصية حتى تشعر بالسعادة والأمان الذى طالما بحثت عنه فى العلاقات العاطفية السابقة ولم تجده.

 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

يجب أن تهتم بصحتك وتقوية جهازك المناعى واتباع الإجراءات الإحترازية التى تساعدك فى الوقاية من الأمراض المعدية حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالحيوية والنشاط بشكل دائم.

 

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يفصل عن الواقع بعض الوقت حتى يشعر بالاسترخاء والراحة التى يفتقدها ويستعيد ثقته بنفسه من جديد.

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 23 يناير: أطلع على الجديد
 

 

 

 

يعتبر برج الحمل من الأبراج النارية، والتي تتميز  بالعديد من الصفات منها الشخصية القيادية والثقة بالنفس، والقدرة على تحمل المسئولية سواء فى حياته المهنية أو الاجتماعية.

برج الحمل في حظك اليوم 23 يناير
 

ويتسم مولود برج الحمل  أيضاً بالنشاط والحيوية، لكنه أحياناً يتسرع فى اتخاذ القرارات مما يوقعه فى الكثير من المشاكل والخلافات مع الأخرين، كما يعرف عنه عصبيته الشديدة فى بعض الأحيان.

مشاهير برج الحمل
 


ومن مشاهير برج الحمل الفنانة نادية الجندى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني
 

حاول أن تطلع على كل ماهو جديد ومختلف فى مجالك المهنى لتكتسب المزيد من الخبرات التى تجعلك تنافس زملائك الأخرين وتتفوق عليهم، ولكن إياك والغرور الذى قد يتسبب لك العديد من المشاكل.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

حافظ على استقرار علاقتك بشريك حياتك ولا تحاول إثارة المشاكل والخلافات معه بسبب غيرتك وظنونك الدائمة، وقلة ثقتك فيه،  كما عليك أن تحتوى أطفالك وتطمئنهم طوال الوقت.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

تخلص من شعورك الدائم بالكسل من خلال الإنتظام فى ممارسة التمارين الرياضية التى تجعلك تفقد المزيد من وزن جسمك وتشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت، وتصبح أكثر إقبالاً على الحياة.

 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، أن يجمع شمل عائلته من جديد ويجلس معهم لساعات طويلة ويتحدث معهم فى الأمور المختلفة بحياتهم حتى يشعر بالأمان والسعادة.

 

يعتبر مولود برج الميزان من الأشخاص التى تسعى دائماً لتحقيق العدالة فى كل شىء بحياتها، كما يتسم بالدبلوماسية عند التعامل مع الأخرين ورسم الابتسامة على وجهه دائماً وموازنة فى كل شىء بحياته.

برج الميزان في حظك اليوم 23 يناير
 

 

يتسم مولود برج الميزان  بصفات أخرى منها حب السيطرة على الأخرين، والسعى الدائم لمساعدة من حوله، كما يعتبر من الشخصيات التى تتصف بالكرم والإفراط فى تناول الطعام طوال اليوم.

مشاهير برج الميزان
 

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني
 

حاول أن تواكب التغيرات الطارئة التى حدثت خلال الفترة الماضية فى المؤسسة التى تعمل بها، ولا تشعر بالتوتر والضغط وحاول أن تتسم بالهدوء عند التعامل مع الأخرين حتى لا تخسر أى زميل فى عملك.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

تستطيع بمرونتك المعهودة أن تجد العديد من الحلول للمشاكل التى تواجهها مع شريك حياتك خلال الفترة المقبلة، حتى تستقر علاقتكما معاً وتشعران بالسعادة ويؤثر ذلك بشكل إيجابى على أطفالكما.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

حاول أن تتنزه لبعض الوقت فى الحدائق أو تجلس على الشاطىء لعدة دقائق حتى تشعر بالاسترخاء والراحة التى تجعلك تشعر بالحيوية والنشاط فى حياتك .

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يستمع جيداً للنصائح التى توجه له ويعمل بها حتى تتجدد حياته للافضل وتزداد ثقته بنفسه من جديد ويصبح مقبل على الحياة.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 23 يناير: اهتم بالعقلانية

برج الحوت حساس ذو مشاعر فياضة، ذو شخصية تقترب من السلبية إلى حد كبير، فهو يترك العاطفة والمزاجية تقوده، وهو ما يكون العامل الاكبر في اخطاء برج الحوت 

برج الحوت في حظك اليوم 23 يناير

برج الحوت من الشخصيات الحساسة التي تستطيع الإحساس بمشاعر الأخرين وتفهمها على اكمل وجه، لذا فهم محبوبون اجتماعياً، وليدهم قدرات على التواصل مع الاخرين تفوق اقرانها، ولكن تغلب عليه الخيالية والمثالية في بعض الأحيان 

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان حمادة هلال، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

الحوت يتميز عن أقرانه بالقدرة على الاستماع للأخرين مع الشعور الداخلي بمشاكلهم واحاسيسهم فهو بالتالي الأقرب عن غيره في ملكة الأهتمام، وهو ما يحسن من علاقاته الإجتماعية في نطاق العمل ويمكنه من احتلال الصدارة في القدرة على التأثير في الأخرين حسياً، استغل هذه الميزة جيداً لكي توطد العلاقات بينك وبين زملائك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

مشاكل عديدة تظهر أمام الحوت نتيجة علاقاته المتعددة، وعدم الأكتفاء ابداً، ويتجلى ذلك في ايثاره لمن حوله، وعدم التفكير بعقلانية في بعض الظروف، لذا فعلى الحوت أن يهتم بالجانب العقلي والمادي لموازنة شخصيته. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

من الأبراج التي تحتاج إلى إعادة تأهيل على المستويان البدني والنفسي، من خلال اداء بعض التمارين لكسر جانب الكسل، وأيضاً على الجانب النفسي للتركيز على أهمية العقلانية كدافع اساسي للاستمرار والتقدم في الحياة عموماً، أهتم بنفسك جيداً

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة ثبات يتسأل الحوت نفسه عن سببها وهو الحبب الوحيد بها، تلك الفترة لا تلبث أن تتحسن تدريجياً على كافة الأصعدة من خلال اعتناء الحوت بنفسه والتركيز على أهدافه والعمل عليها بالعقل بشكل أكبر.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 23 يناير: أعد حساباتك

برج العذراء من الأبراج التي تتميز بالمرونة والصراحة، قادرة على التكييف وترتيب الأمور، صادق في أحاسيسه ومشاعره، صادق لا يحب الكذب ولكن تغلب المادية عليه في احياناً كثيرة.

برج العذراء في حظك اليوم 23 يناير

شخصية مواليد برج العذراء عاطفية مزاجية إلى حد بعيد، ولكنها مع ذلك من الشخصيات الجذابة من خلال أهتمامها بنفسها والتفاصيل الدقيقة، تستطيع إستيعاب والتعلم بسرعة كبيرة، وهو ما يؤهلها فيما بعد للأرتقاء على كافة الأصعدة 

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء المذيعة هالة سرحان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

ثبات ستمر فترة من الزمن يستتبعه ثبات جديد في المستقبل القريب، بعيداً عن بعض المفاجأت التي تظرأ وتمنحه شعور بسيط بالسعادة والإنجاز، ولكنها مع ذلك عقلياً تحسب بانها فترة ركود وانحدار للعذراء، لذا يلزم اعادة بعض الحسابات من جديد 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

مزاجية وعقلانية العذراء كثيراً ما تتسبب في مشاكل له، فليس كل الأمور تحل بالعقل، والا سيبقى الحزن وتختفي المشاعر مع مرور الزمن، ويتحول كل شئ إلى روتين متبع كما هو عند بقية البشر، فأترك العاطفة احياناً تقودك، فأن في ذلك سعادتك 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

استقرار على الصعيد البدني بعض بعض المشاكل النفسية والعاطفية والتي تؤثر بالسلب في الصحة البدنية، عن طريق الألم البدني الناتج عن الألم الداخلي، وللأسف ليه له علاج الا بأعادة تنظيم الأوراق من جديد 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

للأسف فترة حرجة في عمر العذراء نتيجة قرارات اتخذت في اوقات ضغط، مما سيتسبب في مشاكل من الناحية العاطفية والنفسي، وبسبب عدم قدرة العذراء على التصريح بذلك، ستتحول لمشاكل نفسية دائمة ومستديمة كمكون رئيسي في شخصية العذراء، أعد حساباتك من جديد حتى لا تقع فريسة قضية خاسرة

 

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 23 يناير: ركز جيداً

برج العقرب من الأبراج القيادية الدبلوماسية، صاحبة العقلية المركبة التي فهمها بسهولة وتجريد، تستطيع التعامل مع كافة المتغيرات بما يكافئها ويستطيع إتخاذ القرارات في أحلك المواقف بثقة تامة 

برج العقرب في حظك اليوم 23 يناير

برج العقرب من الشخصيات صاحبة التركيبة العقلية الفريدة، تستطيع التأقلم والتعامل مع اي متغيرات قد تطرأ فجأة بكل سهولة ويسر، وتستطيع شخصية العقرب تحليل اي قضية حتى وان كانت معقدة والتعامل معها بأسلوب فريد يتميز به عن اقرانه 

مشاهير برج العقرب 

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة هند صبري، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

فترة راحة نسبية نتيجة العمل الشاق في المرحلة السابقة، لإعادة ترتيب الأوراق، وإعادة النظر في المستقبل وتحديد أهداف جديدة للوصول إليها واتمامها بالشكل الأمثل، عليك التركيز جيداً لكي تبدأ بشكل أقوى عما سبق.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حالة من الثبات والطمأنينة يمر بها العقرب حالياً على الصعيد العاطفي، من خلال توفير وقت كاف للأسرة والأصدقاء،  مع حل بعض المشاكل الطفيفة التي نتجت من أهتمامه المطلق في تحقيق الأهداف الذاتية والتي شغلته قليلاً عن الأهتمام بشئونه الخاصة 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن على الصعيد البدني والصحي للعقرب من خلال المتابعة في نظام يومي يتمثل في اداء بعض التمارين الصباحية وتخصيص وقت كاف للمتارين الذهنية التي تحسن من مزاجية العقرب في متابعة وحل اي مشكلات والتنبؤ بالمشاكل الحادثة في المستقبل مما يعزز ويعطي ثقة اكبر في شخصية العقرب وتزيد من ثباته النفسي والبدني 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة القادمة هي مرحلة انطلاق نحو اهداف جديدة، وحركة ونشاط وشجاعة في اتخاذ القرارات، فبعد الراحة الحالية واعادة ترتيب الأوراق وتنظيم الأفكار، يعاود العقرب المتابعة والأستمرار

 

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 23 يناير: أهتم بمستقبلك

برج الأسد من الأبراج السخية والكريمة، صاحبة الحس الفكاهي الخفيف، ينتمي إلى الأبراج النارية كالحمل والقوس، مما يجعله من الشخصيات المرحة النشيطة المحبة للمغامرة 

برج الأسد في حظك اليوم 23 يناير

برج الأسد من الشخصيات الواثقة بالنفس لأعلى درجة، فهي لا ترضى بالقليل، ودائماً تسعى نحو الكمال، يسعد بسعادة من حوله، حتى وان كان ذلك بالانفاق عليهم

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة مديحة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الاسد حظك اليوم على الصعيد المهني

يحاول الأسد في تلك الأونة التمسك بالعمل نتيجة سعيه للوصول لمنصب أفضل، على الرغم من كرهه التام للروتين اليومي المعتاد، ولكنه في سعيه يراها فترة مؤقته مجبر على الأستمرار والسعي بها للوصول لما يريد تحقيقه، عليك التركيز على حلمه ومستقبله.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الأسد شخص رومانسي، ولكنه من الأبراج النارية لذا فتجتمع به صفتي الرومانسية والعصبية في نفس الوقت، وعندما تتغير مزاجيته لا يرجع كما كان بسهولة، ولكنه مع ذلك شخص نقي القلب سليم الطباع، حاول أن تستغل كل هذه المميزات للتقرب من من تحب بشكل هادئ دون صدام.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

الصحة البدنية ممتاز في تلك المرحلة، ولكن ينبغي على الأسد معاودة التمارين النفسية والروحية للمحاولة السيطرة على المزاجية المفرطه والتي تصل إلى حد التهور في بعض الاحيان والتي قد تكلفه الكثير 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة جيدة على كافة الأصعدة، مع أحساس داخلي بالضغط الناشئ من متابعة الأستمرار والسعي من خلال روتين يومي ممل كما يره الأسد، ولكنه من أجل غاية محددة وهدف امام اعينه، لذا فوجود هدف للأسد بحد ذاته كاف لتطوير شخصية الأسد نحو الأفضل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة