زوجتى تركتنى بسبب مرض والدتى.. أحمد: تفرغت لخدمة أمى ونفسى أشوف بناتى.. لايف

الأحد، 23 يناير 2022 04:24 م
زوجتى تركتنى بسبب مرض والدتى.. أحمد: تفرغت لخدمة أمى ونفسى أشوف بناتى.. لايف أحمد فوزي ترك كل شىء وتفرغ لخدمة أمه
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثًا مباشرًا من مدينة طنطا بالغربية ولقاء مع أحمد فوزي الذي اعتكف لرعاية والدته وشقيقته المريضتين وترك عمله في التربية والتعليم.

 

وقال أحمد فوزي، 40 عاما، إنى ابتليت بإعاقة لشقيقتى الصغرى ووالدتى تعانى من جلطة فى المخ وشلل نصفي، وأقوم برعاية أختى وتلبية متطلباتها حيث إنها لا تستطيع الحركة والعصب معدله صفر.

 

وأوضح فوزي، أننى أقوم برفع والدتى من السرير فى الصبح وذلك لعدم مقدرتها على الحركة، ثم أقوم بتجهيز الفطار لها رغم الظروف المادية التى تعرض لها، حيث تم وقفى عن العمل.

 

وأشار أحمد فوزى، إلى أنه بعد خلاف مع زوجتى طلبت الانفصال ورفضت خدمة شقيقتى ووالدتى، كما أوضحت والدة أحمد أن زوجته هى التى طلبت الذهاب لمنزل والدها ومتواجدة منذ عام ونصف.

 

وقال أحمد فوزي، أتمنى أن أستر والدتى وشقيقتى لأن والدتى بذلت الكثير من أجلى ومن أجل شقيقتى وكذلك أتمنى أن أقدم أى شيئ لشقيقتي، كما أن عائلة زوجتى رغم ما حدث لكنهم عائلة محترمة.

وتابع فوزي، أتمنى أيضًا أن أرى بناتى فمنذ 16 شهرًا لم أراهم أو أقوم بزيارتهم وذلك بسبب الظروف المادية، وأعيش مع والدتى وشقيقتى فى الشقة بالإيجار وملتزم بالتزامات مادية كبيرة لذلك أريد العودة إلى وظيفتي.

شاب يتفرغ لخدمة أمه المريضة (1)
 
شاب يتفرغ لخدمة أمه المريضة (2)
 
شاب يتفرغ لخدمة أمه المريضة (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة