أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يدعو مرتضى منصور لحضور نهائى أمم أفريقيا

الأحد، 23 يناير 2022 12:06 م
كاف يدعو مرتضى منصور لحضور نهائى أمم أفريقيا مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، دعوة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف " برئاسة الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي لحضور المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا في نسختها الـ33 المقامة حاليا بالكاميرون والمقرر لها في السادس من فبراير المقبل.
 
جدير بالذكر أن منتخب مصر سيلتقي مع كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية.
 
خطاب الكاف
خطاب الكاف

فى سياق آخر، حرص الجهاز الطبى للزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، على متابعة تطورات حالة أحمد فتوح خلال تواجده مع المنتخب الوطنى فى الكاميرون، حيث كان اللاعب يعانى من شد في عضلة السمانة وإجهاد عقب مشاركته فى مبارة المنتخب الأولى أمام نيجيريا، ليغيب بعدها عن مباراتى غينيا والسودان.

وأصبح فتوح حاليًا جاهزًا للمشاركة مع الفراعنة فى مواجهة كوت ديفوار فى دور الـ 16 بأمم أفريقيا والمقرر لها الأربعاء المقبل.

ويحرص الجهاز الطبى للزمالك على متابعة حالة اللاعب وحثه على عدم التسرع فى العودة للملعب فى حال استمرار معاناته من أى آلام.

واقترح الجهاز المعاون للبرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، تغيير طريقة اللعب فى المباراة المقبلة أمام  كوت ديفوار، بحيث يلعب المنتخب بطريقة 4 / 4 / 2 بدلا من 4 / 3 / 3.

ويرغب الجهاز المعاون لكيروش فى الدفع بأحمد سيد زيزو وحمدى فتحى فى التشكيل الأساسى بوسط الملعب، على أن يجلس عمر مرموش على دكة البدلاء فى المباراة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة