أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 23 يناير 2022 07:00 ص
ليفربول ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي كريستال بالاس ضد ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى ليفربول الإنجليزي ضيفاً على منافسه كريستال بالاس فى الرابعة عصرًا فى اللقاء الذى يجمعهما على ملعب " سيلهرست بارك" ضمن مواجهات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول "وصافة" جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن "المتصدر" مانشستر سيتي، فيما يتواجد كريستال بالاس المركز 11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة

ويدخل ليفربول المباراة بحالة معنوية مرتفعة بعد عروضه المميزة الفترة الأخيرة بالدوري الإنجليزي، وكذلك فى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، خاصة عقب تأهله لنهائي كأس كاراباو على حساب أرسنال.

من جهته كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، آخر تطورات إصابة ثنائي فريقه أليكس أوكسلايد تشامبرلين وهارفى إليوت قبل مباراة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "تشامبرلين يركض مع الفريق، لقد تعافى من الإصابة وهو على ما يُرام، لقد رأيت تشامبرلين يركض، شارك في الجلسة التدريبية، ويُمكن أن يتواجد معنا في مباراة كريستال بالاس".

وعن الفوز 7-0 على كريستال بالاس الموسم الماضي علق: "كان هذا شيء يحدث لمرة واحدة! هذه الأيام تأتي، إنه أمرٌ غريب عن طبيعة المواجهة ولا يحدث عادةً، كل تسديدة سددناها دخلت. لقد تغيروا وتحسنوا. يبدو أنهم فريق مستقر حقًا الآن."

وواصل: " كريستال بالاس فريق جيد حقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع بعض النتائج التي لم يكونوا حقًا محظوظين فيها. نتوقع مواجهة فريق صعب، سنبذل قصارى جهدنا لنكون مستعدين، وسنفعل المناسب لمباراة الأحد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة