أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 24 يناير: رد الجميل

الإثنين، 24 يناير 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 24 يناير: رد الجميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحوت من بين الأبراح التي تتصف أصحابها بالطيبة والحنان، بالإضافة إلى أنه يمتلك الخيال والمغامرة وحب استكشاف الأشياء والشجاعة، لديهم حساسية مفرطة ومشاعر قوية، شخصيتهم تميل إلى الهدوء والمواقف السلبية .

برج الحوت في حظك اليوم 24 يناير

مولود برج الحوت يضع نفسه في مواقف محرجة بسبب سلبيته، كما أن من عيوبه أنه يسير بالعاطفة ويترك قلبه يتحكم فيه، ولكنه مهتم جدًا بعمله وقادر على التواصل مع الأخرين .

 

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة إليزايث تايلور ، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

إليزابيث تايلور
إليزابيث تايلور

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

قضيت سنوات طويلة من التعب حتى وصلت إلى مكانتك المرموقة داخل مؤسستك، ولكن هناك أشخاص كثيرين وقفوا بجانبك وساندوك حتى حققت حلمك، حاول أن تحرص على رد الجميل لهم، وكن على قدر من الإنسانية ولا تدع الفرصة للمتربصين بالإيقاع بينك.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ستكون الفترة القادمة من أكثر الفترات صعوبة وتوترا مع شريك حياتك، ستلاحظ أنه ليس على طبيعته الفترة القادمة، حاول السيطرة على الأمور من البداية قبل أن تتفاقم بشكل يصعب حله، حاوره وتحدث معه بصدق وقف على الأمور التي تنبت المشكلات.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تستقبل الأشياء بهدوء، التوتر والاجتهاد الزائد في العمل يسبب الأرق وانعدام النوم، كما أن قضاء فترات طويلة في العمل يتعبك أكثر من اللازم، حاول أن تأخذ بعض الأوقات للراحة والاستجمام والنوم .

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هذه الفترة قد تحتاج إلي رؤية واضحة للأمور كى تتخذ قراراتك الصائبة وتنفذها بدقة، حاول أن تتأقلم مع أى موقف تتعرض له هذه الأيام وادرس الأمور جيدًا، حتى إلى نتائج ليست مرضية وتسير في طريقها السليم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة