أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 24 يناير: ابدأ بنفسك

الإثنين، 24 يناير 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 24 يناير: ابدأ بنفسك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الميزان من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بمسك العصا من المنتصف، أناس دبلوماسيين يحبون العدل ويكرهون الظلم وإيذاء الغير، يتمتعون بالمرح وكثرة الأصدقاء حولهم ولكنهم يفضلون شخص واحد يكون بالقرب منهم

 

برج الميزان فى حظك اليوم 24 يناير

أصحاب برج الميزان محبين للمغامرة، يتفانون في العمل، يحبون القراءة والبحث والمغامرة والمثابرة ويتميزون بالتفكير المنطقي والعقلانية، بداخلهم رومانسية فياضة ومشاعر زائدة .

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج القوس الممثلة كيت ونسيلت، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

كيت وينسليت
كيت وينسليت

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

أصحاب برح الميزان يتميزون بالذوق والرقي والابداع في العمل، أنت فنان ويومك مليئ بالعمل الجاد وستنجز أحد المشروعات الفنية والإبداعية، وسيشاركك أحد الأصدقاء المفضلين لديك فى هذا العمل، العائد مربح للغاية

 

برج االميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك بتحديد مشاعرك، وستجد الأمور أفضل وتسير في مسارها الطبيعى، قد تشعر بحالات مزاجية مختلفة وتميل فيها إلى الرومانسية تارة وإلى الجدية تارة أخرى، حاول أن تحدد ماذا تريد وتعامل علي ذلك.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت حر وتعشق الحرية، قم بحزم أمتعتك واذهب فى رحلة ترفيهية بعيدًا عن الضوضاء  وأجواء العمل والضغوط التى يسببها، حاول أن تحصل على أجازة، حتى تتمكن من الحفاظ على حالتك الصحية والمزاجية متوازنة.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

أنت تحتاج إلي الهدوء النفسي الشديد هذه الحالة المتوترة تثير أعصابك،   أنت تضع نفسك في محك وخلاف دائم مع الأخرين،  فحاول أن تكون هادئ وابتعد عن العصبية قدر الإمكان، من حولك لا تعرفون كيفية التعامل معك، ابدأ بنفسك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة