جيلبرتو سيلفا: رحيل صلاح عن ليفربول يفقد الريدز بريقه.. والننى يحتاج فرصة

الإثنين، 24 يناير 2022 11:09 ص
جيلبرتو سيلفا: رحيل صلاح عن ليفربول يفقد الريدز بريقه.. والننى يحتاج فرصة محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيلبرتو سيلفا لاعب المنتخب البرازيلي وأرسنال الإنجليزي السابق، أن محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزي يعتبر من أفضل اللاعبين في العالم حاليا بعد المستوى المتميز الذى يقدمه مع فريقه.

وقال سيلفا فى تصريحات لبرنامج " رقم 10 " على القناة الأولى: " أتابع مباريات ليفربول ووضح تأثر الفريق بغيابه للمشاركة في كأس الأمم الافريقية، صلاح لعب مواسم ممتازة مع ليفربول واصبح أحد أهم اللاعبين في تاريخ ليفربول رحيل محمد صلاح عن ليفربول لن يكون في صالح اللاعب أو النادي الإنجليزي، اعتقد ان الطرفين سيتوصلا لاتفاق لتجديد العقد، صلاح لاعب مميز واي ناد يرغب في ضمه". 

 

 تابع لاعب المنتخب البرازيلى: " لا أتابع كأس الأمم الأفريقية بسبب فارق التوقيت بين البرازيل والكاميرون، بالاضافة الي ارتباطي بمشاهدة مباريات الكرة البرازيلية بحكم عملي، لكني اتابع أخبار البطولة عبر وسائل الإعلام، جيلنا في أرسنال كان يضم العديد من اللاعبين المميزين ونجحنا في حصد المزيد من البطولات. 
 
تحدث لاعب آرسنال السابق عن محمد النني لاعب الجانرز الحالى قائلا : " الننى جيد جدا في وسط الملعب، لم يشارك بصفة أساسية مع أرسنال، اتمني ان يكون له دور أكبر في المشاركة لمساعدة الفريق خلال الفترة المقبلة. 
 
أشار سيلفا فى تصريحاته أن جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أفضل مدرب في العالم في الفترة الحالية وأن الثنائى رونالدو ورنالدينيو الافضل الذى لعب بجوارهما وتمني انضمامهما لأرسنال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة