أكرم القصاص - علا الشافعي

والدة الطفل يوسف بعد استجابة الداخلية لعلاج نجلها: "حسيت إني مسافرة برة مصر"

الإثنين، 24 يناير 2022 08:44 م
والدة الطفل يوسف بعد استجابة الداخلية لعلاج نجلها: "حسيت إني مسافرة برة مصر" الطفل يوسف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبرت، والدة الطفل يوسف، عن امتنانها وشكرها للإعلامية عزة مصطفى؛ عقب موافقة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على علاج ابنها الذي يعاني من شلل رباعي بأحد مراكز بأحد مراكز الشرطة للعلاج الطبيعي.
 
وكشفت والدة يوسف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، تفاصيل إصابة نجلها بشلل رباعي خلال رحلة مدرسية بالملاهي، ولفتت إلى أن نجلها كان يلعب بالملاهي «ووقع من على الترمبولين وتعرض للإصابة»، مؤكدة أنها تلقت اتصالاً هاتفيًا بعد ذلك وعلمت بالحادثة.
 
وأوضحت أن المدرسة تنصلت من وعود علاج الطفل الذي يحتاج لعلاج طبيعي مكثف؛ لتناشد وزير الداخلية من خلال الإعلامية عزة مصطفى في حلقة سابقة؛ والذي استجاب على الفور بعد انتهاء الحلقة.
 
وأكدت والدة يوسف، أن الخطوات الإيجابية للعلاج الطبيعي ليوسف لتأهيله وعودته لحالته الطبيعية مرة أخرى؛ بدأت بالفعل، مضيفة: «حسيت إني سافرت برة مصر وأنا داخل حدود الدولة»، موجهة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق.
 
وفي السياق، شكرت الإعلامية عزة مصطفى، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية؛ لاستجابته لعلاج الطفل يوسف المصاب بشلل رباعي، وكانت عزة مصطفى، ناشدت وزارة الداخلية لعلاج يوسف بأحد مراكزها للعلاج بالتأهيل الطبيعي؛ بعد طلب والدته علاج نجلها بأحد المراكز التابعة للوزارة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة