أكرم القصاص - علا الشافعي

ارتفاع سهم شركة نهر الخير بنسبة 243% بعد ربع ساعة من بدء تداوله بالبورصة

الثلاثاء، 25 يناير 2022 10:32 ص
ارتفاع سهم شركة نهر الخير بنسبة 243% بعد ربع ساعة من بدء تداوله بالبورصة البورصة المصرية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتفع سهم شركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية، بنسبة 243% بعد مرور ربع ساعة من بدء تداوله بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء، ليصل السهم إلى مستوى 0.343 جنيه محققًا أحجام تداول بلغت 15.5 مليون سهم بقيمة 5.3 مليون جنيه عبر تنفيذ 408 صفقة.
 
وبدأ التداول على سهم شركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية، اليوم الثلاثاء بسعر فتح (السعر المرجعي) 10 قروش للسهم، وذلك بدون التقيد بالحدود السعرية أو آليات الإيقاف المؤقت خلال تلك الجلسة فقط على أن يتم التداول على الورقة المالية اعتباراً من جلسة التداول التالية طبقا للآليات المعمول بها بالسوق المدرج به الورقة المالية.
 
وكانت لجنة القيد بالبورصة المصرية، قد وافقت يوم 29 ديسمبر الماضي، على قيد أسهم شركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية برأس مال مصدر قدره 200 مليون جنيه موزع على 2 مليار سهم بقيمة اسمية قدرها 10 قروش للسهم الواحد.
 
يذكر أن شركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية تأسست في 2011، وتمارس نشاطها في منطقة امتداد غرب المنيا، ضمن مشروع استصلاح واستزراع وتنمية المليون ونصف فدان بالمنيا، وهي من أولى الشركات التي شاركت بمبادرة رئيس الجمهورية لاستصلاح 1.5 مليون فدان، وتم تخصص 8665 فدانًا للشركة ضن المشروع في محافظة المنيا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة