أكرم القصاص - علا الشافعي

التعليم تحدد رسوم امتحانات طلاب المدارس الرسمية الدولية.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 25 يناير 2022 11:01 ص
التعليم تحدد رسوم امتحانات طلاب المدارس الرسمية الدولية.. اعرف التفاصيل وزارة التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على تحصيل رسوم الامتحانات الخاصة بطلاب السنة النهائية بالمدارس الرسمية الدولية أسوة بما يتم تحصيلة من طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة.

وأرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطاباً للمديريات التعليمية، بتعديل القرار الوزراي بشأن تحديد الرسوم والغرامات والاشتراكات ومقابل الخدمات الأصلية التي تحمل من طلاب وطالبات المدارس بمختلف مراحل التعليم ( العام /الفني ) للعام الدراسي 2022/2021.

وأوضحت الوزارة  بأن  رسوم الامتحانات ستكون 15جنيها و285 جنيها مقابل خدمات ومستلزمات امتحانات، بدلا من  1500 جنيه من كل مادة من مواد الهوية القومية للمدارس الدولية الخاصة والواردة بالقرار الوزاري رقم ( 119) بتاريخ 2021/8/23.
وقالت وزارة التعليم، للمديريات التعليمية أنه سوف يتم إتاحة بيانات الطلاب من خلال منافذ التحصيل الإلكتروني التعاقد معها، ومكاتب البريد التحصيل تلك الرسوم بموجب الرقم القومي المطالب.

وشددت الوزارة على أن  ذلك انطلاقاً من حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على حسن سير العمل بالمدارس الرسمية الدولية والتي تتوسع الوزارة في إنشائها سنوياً ، وحفاظاً على النجاح الذي تحمله هذه النوعية من الدارسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة