أكرم القصاص - علا الشافعي

السياح يحتفلون بأعياد الشرطة فى فنادق البحر الأحمر.. تورتة بعلم مصر.. صور الشهداء تزين الاحتفالات.. الأجانب يحملون الأعلام ويتفاعلون مع الأغانى الوطنية.. ونشاط سياحى للرحلات البحرية بالغردقة ومرسى علم

الثلاثاء، 25 يناير 2022 04:30 م
السياح يحتفلون بأعياد الشرطة فى فنادق البحر الأحمر.. تورتة بعلم مصر.. صور الشهداء تزين الاحتفالات.. الأجانب يحملون الأعلام ويتفاعلون مع الأغانى الوطنية.. ونشاط سياحى للرحلات البحرية بالغردقة ومرسى علم احتفالات بعيد الشرطة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت فنادق سياحية المختلفة بمدينة الغردقة، احتفالات كبيرة بمناسبة أعياد الشرطة، وسط حضور كبير من السياح الأجانب، وذلك لإدخال البهجة، وتعريفهم بأعياد الشرطة المصرية، وسط أغان وطنية مختلفة وحالة من الفرحة والسرور.

من شمال مدينة الغردقة، بث تلفزيون اليوم السابع، اليوم الثلاثاء، فيديو مباشر، من احتفالات عيد الشرطة التى نظمتها فنادق الغردقة، بمشاركة السياح الأجانب وسط حالة من الفرحة، والأعلام المصرية خلال الحفل وأغانى وطنية.

وجهزت مجموعة الفنادق التى قامت بتنظيم الحفل لافتات كبيرة بصور مجمعة لشهداء الشرطة وأسمائهم، وصورة كبيرة للرئيس عبد الفتاح السيسى مع رفع الأعلام المصرية من قبل السياح وسط أغانى وطنية.

وأكد سامح جمعه، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الفنادق المنظمة لاحتفالات أعياد الشرطة بالغردقة، أن الاحتفال جاء لتقديم الشكر والتقدير لجهود وتضحيات رجال الشرطه البواسل ودفاعهم عن الوطن والتضحية بأرواحهم لحماية الشعب المصري، مشيرًا إلى أن إقامة الاحتفالات بمشاركة السياح هى رسالة للعالم أجمع بأن الشعب المصرى دائما ما يدعم وطنه ومقدر لتضحيات رجالة فى الدفاع عن ترابك الوطني.

وأضاف جمعة أن تنظيم احتفالات عيد الشرطه بالفنادق وتصميم بورتريهات باسمها وصور الشهداء أقل ما يمكن تقديمه لشهداء الشرطة نظير تضحياتهم الغالية للدفاع عن الوطن وحمايته.

كما شارك فى أحد الفنادق جنوب الغردقة عدد كبير من السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات فى الاحتفال بالذكرى الـ70 لعيد الشرطة المصرية، والذى نظمته إحدى القرى السياحية جنوب الغردقة، حيث قام السائحون بتنظيم مسيرة حاملين أعلام مصر ومشيرين بعلامة النصر ومرددين الأناشيد والأغانى الوطنية.

ووجه علاء الدين محمود مدير عام أحد المنتجعات السياحية بالغردقة، رسالة شكر للشرطة المصرية على الأمن والآمان الذى تنعم به مصر، مضيفا أن الأمن الذى ننعم به كان له دور رئيسى فى عودة الرحلات السياحية من مختلف الدول الاوربية، مشيداً بالجهود التى بذلتها القيادة السياسية لعودة السياحة لمكانتها مرة أخرى.

وشهدت الاحتفالات مشاركة من مختلف الجنسيات والاعمار، وحرص السياح على رسم أعلام مصر على وجوههم، كذلك فقرات الاحتفال التى شملت الرقص بالتنورة والأغانى الوطنية.

من جانب آخر شهدت مدينتى الغردقة ومرسى علم، انتعاشه سياحية لسياح من عدة جنسيات مختلفة ، حيث احتل الروس أعلى الجنسيات وصولا لمدينة الغردقة، ويصل إليها يوميا بمعدل 16 الى 25 رحلة  ضمن 180 رحلة أسبوعية انخفضت بنسبة 25% بداية من مطلع يناير .

كما تحتل الجنسيات البولندية والتشيكية والاوكرانية، وكذلك الألمانية والإيطالية فى مرسى علم مقدمة وصول السياح إلى مدينة مرسى علم، حيث استقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الثلاثاء 6 رحلات دولية ضمن 48 رحلة طيران دولية يستقبلها المطار خلال الأسبوع الجارى حتى نهاية الأسبوع.

وأعلنت جداول رحلات الطيران الأسبوعية لمطار مرسى علم الدولى، 48 رحلة طيران دولية من عدة دول مختلفة بينها عدة رحلات من 8 دول أوروبية، وكشفت جداول رحلات الطيران الوافدة خلال الاسبوع لمطار مرسى علم الدولى، بينها رحلتين من بلجيكى، و3 رحلات من هولندا، 3 من إيطاليا، و7 رحلات من المانيا، ورحلة من تشيكى، و14 رحلة من بولندا، و12 رحلة من اوكرانيا، ورحلة من سويسرا، و3 رحلات من مصر للطيران.  

من جانب آخر استقبل مطار الغردقة الدولى السبت 90 رحلة طيران دولية تقل على متنها قرابة 9 آلاف سائح على مدار امس، وتصل الرحلات من مختلف المطارات الروسية والأوروبية والأوكرانية والبيلاروسية، وغيرها من المطارات العالمية المختلفة.

وضمن رحلات السبت الماضى استقبل مطار الغردقة 16 رحلة طيران روسية من المطارات الروسية المختلفة تقل على متنها قرابة 3 آلاف سائح روسى الجنسية، ضمن قرابة 180 رحلة روسية أسبوعية تصل للغردقة.

 

 

احتفالات الشرطة بالغردقة
احتفالات الشرطة بالغردقة

 

احتفالات فنادق الغردقة باعياد الشرطة
احتفالات فنادق الغردقة باعياد الشرطة

 

السياح يحملون اعلام مصر
السياح يحملون اعلام مصر

 

السياح يرتدون لبش فرعوني في احتفالات أعياد الشرطة
السياح يرتدون لبش فرعوني في احتفالات أعياد الشرطة

 

السياح يشاركون في احتفالات الشرطة
السياح يشاركون في احتفالات الشرطة

 

تورته علي شكل علم مصر
تورته علي شكل علم مصر

 

جانب من االاحتفالات بفنادق الغردقة
جانب من االاحتفالات بفنادق الغردقة

 

جانب من الاحتفالات بعيد الشرطة بالغردقة
جانب من الاحتفالات بعيد الشرطة بالغردقة

 

سياح يحتفلون بعيد الشرطة بالغردقة
سياح يحتفلون بعيد الشرطة بالغردقة

 

لافتات تحمل صور الرئيس في عيد الشرطة ال 70
لافتات تحمل صور الرئيس في عيد الشرطة ال 70

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة