رياض محرز يعتذر للشعب الجزائرى بعد خيبة أمم أفريقيا ويعدهم بالتأهل للمونديال

الثلاثاء، 25 يناير 2022 06:01 م
رياض محرز يعتذر للشعب الجزائرى بعد خيبة أمم أفريقيا ويعدهم بالتأهل للمونديال رياض محرز نجم منتخب الجزائر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة للشعب الجزائرى بعد الخروج المفاجئ لمنتخب محاربى الصحراء من مرحلة المجموعات لكأس أمم أفريقيا 2021 المقامة حاليا فى الكاميرون.  

ونشر رياض محرز رسالته عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، قائلا:"سلام للجميع، انتظرت أيام قليلة قبل النشر على شبكات التواصل ولكن أعتقد أنه من المهم أن تشعروا بشعورنا تجاه هذه الخيبة والخيبة الكبيرة".

أضاف قائلا:" لن نقدم أعذار رغم الظروف: نحن فقط لم نرتقي بمستوانا، أنا أولاً. عندما كان كل شيء يسير على ما يرام، فزنا وكنا في القمة، كان الجميع خلفنا وما زال الكثير من إخواننا ومشجعينا ومواطنينا خلفنا اليوم.. لكنني قرأت الكثير من الرسائل السلبية، ويظهر مرة أخرى أن كرة القدم تسير بسرعة كبيرة في كلا الاتجاهين. المسابقة دي هتكون كتذكير لينا و هنرجع اقوى من كده". 

تابع قائلا:"كونوا سالمين هنخلي الشعب فخور تاني في الماتشات المهمه اللي جايه عشان نطلع كأس العالم ان شاء الله شكرا لكل من يدعمنا في الأوقات السعيدة والصعبة. تحيا الجزائر إلى الأبد". 

رسالة رياض محرز
رسالة رياض محرز

وفشل المنتخب الجزائرى حامل لقب أمم أفريقيا فى تخطى مرحلة المجموعات من النسخة الحالية، بعدما تذيل المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة جمعهم من 3 مباريات، إذ تلقى الهزيمة فى مباراتين أمام كوت ديفوار وغينيا الإستوائية وتعادل سلبيا مع سيراليون. 

وكان محرز قد أهدر ركلة جزاء خلال مواجهة كوت ديفوار الأخيرة، والتى حسمها منتخب الأفيال بنتيجة 3 - 1. 

جدير بالذكر أن المنتخب الجزائرى سيواجه نظيره الكاميرونى فى الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة