أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بورسعيد لـ"رجال الشرطة": أنتم سبب وجود الأطفال فى المدارس والعمال بالمصانع

الثلاثاء، 25 يناير 2022 11:55 ص
محافظ بورسعيد لـ"رجال الشرطة": أنتم سبب وجود الأطفال فى المدارس والعمال بالمصانع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، التهنئة لقيادات وضباط وجنود مديرية أمن بورسعيد، احتفالاً بالذكرى الـ70 لعيد الشرطة المصرية.

وقال محافظ بورسعيد، إن الأمن الذى نعيش فيه هو نتاج تلاحم وإخلاص وتضحية بين الشرطة المصرية والجيش المصري، مشيراً إلى أن الأطفال فى المدارس والعمال فى المصانع وجودهم وأمانهم يعود للعمل الدأوب لرجال شرطتنا المصرية.

وبعث المحافظ، رسالة حب وتقدير وتهنئة من أهالى بورسعيد لرجال مديرية الأمن على مجهودهم الوافر وتضحيتهم وبسالتهم لتوفير الأمن والأمان بالشارع البورسعيدي.

وتمنى المحافظ، التوفيق للجميع فى مهمة الحفاظ على أجواء الاستقرار السائدة بالمحافظة، ومشيدا بتضحيات البواسل من شهداء الشرطة المصريه دفاعا عن الوطن والأمن الداخلى على مدار العقود الماضية.

كان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول والكائن بمعسكر قوات الأمن، وذلك فى إطار الاحتفالات بأعياد الشرطة.

واستقبل محافظ بورسعيد، خلال زيارته لمعسكر قوات الأمن وتقديم التهنئة لرجال الشرطة، اللواء حسنى عبد العزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد والقيادات الأمنية، ورافقه لفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة