أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد هانى جناح الأهلى الطائر يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ "26"

الثلاثاء، 25 يناير 2022 01:05 م
محمد هانى جناح الأهلى الطائر يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ "26" محمد هانى نجم الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل محمد هاني، ظهير أيمن النادى الأهلي، اليوم الثلاثاء بعيد ميلاده رقم 26 حيث ولد محمد هانى فى 25 يناير عام 1996، وانضم لقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، ليواصل التألق قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول بالأهلي.

محمد هانى قدم مستويات متميزة منذ تصعيده إلى الفريق الأول، فى الدفاع والهجوم، واعتمد مدربو الأهلى على محمد هانى فى مركز الظهير الأيمن أو المدافع، واستطاع هانى أن يثبت فى كل مركز أنه على قدر المسئولية.

من أهم المميزات التي اكتسبها محمد هاني هو تطور مستواه البدني وارتفاع خاصية الاندفاع البدني والقدر على تنفيذ مهمة قطع الكرات من خلال التاكلينج، الذي يميز هاني عن بقية لاعبي الدوري، بالإضافة إلى إمكانيات خاصة يتمتع بها اللاعب في العرضيات والمراوغة.

يملك محمد هاني مستقبل وافر قد يتجاوز العشر سنوات في النادي الأهلي، إذا ما أثبت أنه قادرا على اللعب في مركز الظهير الأيمن في عهد المدربين المكلفين بالقيادة الفنية، فعامل السن من العناصر التي يرتكز عليها الأندية الكبرى لبناء مستقبل طويل الأمد.

وخسر محمد هانى موقعه في تشكيلة الاهلى لصالح أكرم توفيق الذى تألق بشدة قبل أن يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبى ليقترب اللاعب من استعادة موقعه بالتشكيلة الحمراء مع اقتراب مشاركة الاهلى في كأس العالم للأندية بالامارات.

وإجمالا شارك محمد هانى في 205 مباراة مع الاهلى بكل البطولات بإجمالى 15138 دقيقة لعب سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع 13 هدف أخر وحصل على 24 كارت أصفر وحصد مع المارد الأحمر خمسة بطولات للدوري الممتاز وبطولتين لدوري الابطال الافريقى ومثلهم للسوبر الافريقى بجانب بطولتين لكأس مصر ولقب للسوبر المحلى بجانب برونزية كأس العالم للأندية ، كما شارك مع منتخب مصر في ثمانية مباريات دولية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة