أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة الكاميرون ضد جزر القمر في كأس الأمم الإفريقية

الثلاثاء، 25 يناير 2022 12:13 ص
ملخص وأهداف مباراة الكاميرون ضد جزر القمر في كأس الأمم الإفريقية الكاميرون ضد جزر القمر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح منتخب الكاميرون في التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا عقب فوزه الصعب على حساب جزر القمر، بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب "باول بيا" ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة الكان في نسختها الثالثة والثلاثين.
 
جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كارل إيكامبي، وفينسنت أبو بكر في الدقيقتين 29 و70 على التوالي لصالح فريق الكاميرون، بينما جاء هدف جزر القمر الوحيد من اللاعب يوسف مشانجاما في الدقيقة 81.
 
شهدت المباراة مشاركة شاكر الهدهور، مدافع أيسر منتخب جزر القمر، في مركز حارس المرمى بعد غياب الحراس للإصابة بفيروس كورونا.
 
بهذه النتيجة يلتقي منتخب الكاميرون نظيره جامبيا في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً.
 
 
 
ودخل منتخب جزر القمر العربي، المواجهة في ظروف صعبة للغاية وفى ورطة كبيرة، حيث أصاب كورونا 12 شخصا بينهم المدير الفنى والحارسين الأول والثالث في الوقت الذي تعرض فيه الحارس الثاني لإصابة عضلية.
 
ويتصدر أبو بكر، مهاجم منتخب الكاميرون، قائمة هدافى كأس أمم أفريقيا برصيد 6 أهداف سجلها، كان آخرها الهدف الذي سجله اليوم أمام جزر القمر في المباراة المقامة حالياً أمام جزر القمر حاليا على  ملعب "باول بيا" ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.
 
وسجل فينسينت أبو بكر 6 أهداف حتى الآن في 4 مباريات خاضها منتخب بلاده ضمن المجموعة الأولى، حيث سجل هدفين فى بوركينا فاسو وهدفين في إثيوبيا وهدف في الرأس الأخضر ومثله في جزر القمر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة