أكرم القصاص - علا الشافعي

منى زكى على إنستجرام: يا رب لا تجعلنى ثقيلا على قلب أحد وأبعدنى عن من يؤذينى

الثلاثاء، 25 يناير 2022 12:31 م
منى زكى على إنستجرام: يا رب لا تجعلنى ثقيلا على قلب أحد وأبعدنى عن من يؤذينى منى زكى
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة منى زكى، محبيها ومتابعيها، دعاء عبر خاصية "ستورى" على حسابها علي إنستجرام، قالت فيه "اللهم امنحنا في هذا اليوم من رحمتك وفضلك ماتسعد به قلوبنا، وتشرح به صدورنا، وتيسر به دروبنا، وتنفس به كروبنا، وتغفل به ذنوبنا يارب العالمين".

وواصلت منى زكى تدعو وتقول: يارب لاتجعلنى ثقيل على قلب أحد وابعدنى عن من يتمنى بعدى ومن يؤذينى أو لايتمنى الخير لى ولو كان احب عبادك لقلبى".

منى زكى عبر انستجرام
منى زكى عبر انستجرام

 

منى زكى تدعوا عبر انستجرام
منى زكى تدعوا عبر انستجرام

وسابقا، أكدت النجمة منى زكى، أن عام 2021 كان عامًا سعيدًا ومميزا لها، مقدمة الشكر لكل شخص كان جزءًا منها من عائلتها وأصدقائها وزملائها فى العمل وجمهورها فى كل مكان، متنمية أن يكون العام الجديد 2022 عامًا سعيدًا على الجميع.

ونشرت وقتها عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، فيديو يلخص نشاطها الفنى طوال العام المنصرم، منها بطولتها لمسلسل لعبة نيوتن، وأيضًا مشاركتها فى حفل موكب المومياوات الملكية، صحبته بتعليق: "2021 كانت سنة سعيدة بالنسبة لى، ممتنة لكل شخص كان جزء منها، شكرًا لعائلتى وأصدقائى وزملائى فى العمل، والأهم جمهورى لأن مكنتش هقدر أعمل كل ده من غيركم.. سنة جديدة سعيدة عليكم جميعًا".

 

يذكر أن منى زكى قدمت العام الماضى مسلسل "لعبة نيوتن"، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته كل من: محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة