أكرم القصاص - علا الشافعي

أكرم القصاص ناعياً ياسر رزق: الجماعة الصحفية فقدت عضواً بارزاً على المستويين الإنسانى والمهنى.. دعم الشباب ولم يتغير بمرور السنوات.. ساهم فى تطوير الصحف التى عمل بها وبحث عن المعلومة حتى آخر يوم فى عمره.. فيديو

الأربعاء، 26 يناير 2022 01:00 م
أكرم القصاص ناعياً ياسر رزق: الجماعة الصحفية فقدت عضواً بارزاً على المستويين الإنسانى والمهنى.. دعم الشباب ولم يتغير بمرور السنوات.. ساهم فى تطوير الصحف التى عمل بها وبحث عن المعلومة حتى آخر يوم فى عمره.. فيديو أكرم القصاص وياسر رزق
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي، أكرم القصاص، رئيس تحرير اليوم السابع، إن خبر وفاة الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق صادم، حيث أنه كان شخصية مهنية محترمة" اتفقنا على أن نلتقى منذ أيام لمناقشة كتابه الأخير".

وأضاف الكاتب الصحفي، أكرم القصاص، لتليفزيون اليوم السابع، أن الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق، علاقاته كانت واسعة، وكان عضو مجلس نقابة الصحفيين، وكان دؤوبا ومهنياً، وكان له دور كبير في عضوية مجلس نقابة الصحفيين، وأيضاً دور كبير في مؤسسة أخبار اليوم.

وتابع القصاص:  الجماعة الصحفية فقدت عضواً بارزاً ونتقدم بخالص العزاء لمؤسسته وللجماعة الصحفية".

وقال الكاتب الصحفي ، أكرم القصاص: لم يتغير ياسر رزق على مدار السنوات، وظل في نفس الدأب والعطاء والحب لمهنته وللزملاء وكانت علاقاته الصحفية واسعة جدا، وكان يعمل بيده حتى آخر لحظة.

وتابع : كان حريصا على تسجيل ذكرياته ومذكراته لأنه كان قريبا من دوائر كثيرة جدا، وظل يعمل ويتحرك ويتحدث حتى آخر لحظة في حياته، وهذه تجربة مهمة تؤكد على علاقته وارتباطه وحبه للصحافة، لم يكن صحفياً عابراً لكنه كان مؤثراً.

وقال: ياسر رزق لم تغيره أية مناصب وكان يتفاعل بشكل دائم مع زملائه ويساندهم ويناقشهم، ولم يبتعد عنهم، ومنذ تخرجه من كلية الإعلام وعمله محرراً عسكرياً لم يتوقف عن العمل، وكان حريصاً على البحث عن الخبر والمعلومة الصحيحة.

وأكد الكاتب الصحفي، أكرم القصاص، أن ياسر رزق من أسرة صحفية كبيرة مؤثرة في الوسط الصحفي، أضفت هذه الأسرة على شخصيته وأيضاً دعمت موهبته.

وقال: كان يصعد لمناصبه بعمله وكفاحه، وظل يكتب الأخبار والكتب وكتابه الأخير كان بمثابة تجربة وداع .

وتحدث الكاتب الصحفي، أكرم القصاص، عن أنه ساهم أيضاً في رقي عدد كبير من الصحف وقادها في فترة عصيبة، وهي تجارب تحسب له تماماً.

وأكد أن الراحل ياسر رزق ظل حتى آخر يوم في حياته يدعم الشباب ويبحث عن المعلومة والخبر، وكان حريصاً عن البحث عن الشباب خارج مؤسسته أيضاً ودعمهم ودعم كل الجماعة الصحفية.

وتقدم الكاتب الصحفي، أكرم القصاص، للجماعة الصحفية ولأسرة الراحل بخالص العزاء متمنياً أن يتغمده الله برحمته الواسعة.

وفى السياق ذكرت مؤسسة أخبار اليوم، أن جنازة  الكاتب الكبير ياسر رزق تقام غدا الخميس بعد صلاة الظهر من مسجد المشير، والعزاء الأحد بعد صلاة المغرب من مسجد المشير.

وتوفى صباح اليوم الأربعاء 26 يناير الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم السابق إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وتم نقله إلى أحد المستشفيات وتوفي على الفور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة