أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على أرقام خصصتها المرور للإبلاغ عن الحوادث بسبب سوء الأحوال الجوية

الأربعاء، 26 يناير 2022 11:50 ص
تعرف على أرقام خصصتها المرور للإبلاغ عن الحوادث بسبب سوء الأحوال الجوية غرف عمليات المرور - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء مؤمن سعيد مدير المرور ، عدد من سيارات الإغاثة المرورية مع سقوط أمطار بالطرق السريعة وذلك بجميع أقسام الطرق، تساعد قائدى السيارات الذين تتعطل سياراتهم أو يتعرضون لحوادث وهؤلاء بإمكانهم الاتصال بالرقم 01221110000.

 

ويشارك رجال المرور فى هذا الشأن الحماية المدنية وشرطة المرافق وكافة الأجهزة المعنية بقطاع أمن القاهرة، وأيضا الأجهزه المعاونة من محافظة القاهرة، لتوفير سيارات الشفط، وتم تخصيص أرقام للإغاثة "136 - 01155554444".

 

كما خصصت إدارة مرور مرور الجيزة خطا ساخنا للإبلاغ عن أى معوقات مرورية وهو على 01205344444 فيما خصصت غرف العمليات الخط الساخن للجيزة 114، ورقم هيئة النظافة "16809"، والصرف الصحى "125" و الحماية المدنية "180" مع التنسيق مع كافة الجهات لاستقبال الأمطار.

 

وقالت اﻹدارة العامة للمرور، إنه يتم متابعة الحالة الجوية وتقلبات وعدم استقرار الطقس، وتلاحظ سقوط أمطار خفيفة الى متوسطة بالطرق التابعة للإدارة، دون التأثير على الحركة المرورية لكافة السيارات.

 

وأضافت اﻹدارة العامة للمرور، أن الطرق لم تتأثر بسقوط اﻷمطار، وأنه يتم رصد أى معوقات مرورية على الطرق، وسيتم التعامل معها من خلال تواجد الخدمات المرورية وسيارات اﻹغاثة على كافة الطرق.

 

وكانت المتابعات الميدانية رصدت وجود أمطار أعلى جميع الطرق، وعلى الفور تم تعيين خدمات مرورية وأهابت الإدارة العامة للمرور قائدى السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة