خطة راموس للحاق بقمة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 26 يناير 2022 11:31 ص
خطة راموس للحاق بقمة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف سيرجيو راموس مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، جهوده من أجل اللحاق بقمة ريال مدريد في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها 15 فبراير المقبل.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، فإن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق، يعمل بجدية كبيرة من أجل الوصول إلي أقصي درجات حالته البدنية، وإقناع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بإشراكه مع باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد في قمة دوري أبطال أوروبا.

شددت الصحيفة، إن هدف سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان، هو إقناع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بالتنازل عن شراكة ماركينيوس وكيمبيمبي في دفاع نادي العاصمة والحصول على فرصة بجوار أحدهما ضد ريال مدريد.

أكملت،  إن إنضمام ماركينيوس إلي معسكر البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، سيمنح راموس فرصة المشاركة بجوار كيمبيمبي مع  باريس سان جيرمان يوم الاثنين 31 يناير أمام نيس في كأس فرنسا.

تابعت، إن سيرجيو راموس يتطلع للإستمرار بالتشكيل الأساسي لباريس سان جيرمان أمام ليل ورين في الدوري الفرنسي، من أجل الوصول بجاهزية بدنية لمباراة ريال مدريد يوم 15 فبراير المقبل.

إختتمت، إن بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، إعتمد على الثنائي ماركينيوس وكيمبيمبي في 17 مباراة بالخط الدفاعي ببطولة الدوري الفرنسي، فيما شارك ماركينيوس في جميع مباريات دوري أبطال أوروبا، وتغيب كيمبيمبي عن لقاء وحيد أمام بروج شارك فيه ديالو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة