هشام حنفى: تشكيل الفراعنة سيحسم الصعود على حساب كوت ديفوار

الأربعاء، 26 يناير 2022 10:58 ص
هشام حنفى: تشكيل الفراعنة سيحسم الصعود على حساب كوت ديفوار هشام حنفي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد هشام حنفي نجم منتخب مصر والأهلي السابق، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن مواجهة منتخب مصر أمام كوت ديفوار بدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية صعبة للغاية، حيث إن المنتخب الإيڤواري منتخب قوي خرج منتخب الجزائر الذي كان مرشحًا الأول للفوز بالبطولة وأبهر الجميع بأدائه ويتميز بامتلاك لاعبين ذو قوة بدنية عالية وأداء فني وحلول في الملعب.
 
وقال حنفي: "أتمنى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني يوفق في اختيار تشكيل مناسب لهذه المباراة، بالإضافة إلى خلق روح جديدة للمنتخب هدفها الصعود لدور الـ8،"
 
وأضاف أن هذه النسخة من البطولة التي تقام بالكاميرون شهدت مفاجآت عديدة، حيث إن المنتخبات التي كانت مرشحة على اللقب خرجت مبكرًا، لذلك من الممكن أن يحالف الحظ منتخب الفراعنة ويقدم مباراة كبيرة، ويعتقد أن المنتخب الوطني من الممكن الوصول لأبعد مدى في البطولة.
 
وعلى جانب آخر يرى حنفي أمام مواجهة منتخب مصر أمام السنغال في المباراة الحاسمة في التصفيات المؤهلة للمونديال ستكون صعبة لأن منتخب السنغال قوي لا يستهان به يمتلك حلول في كل الملعب سواء في حراسة المرمى ووسط الملعب والهجوم.
 
وأشار أن منتخب السنغال ظهر في بطولة أمم افريقيا بالكاميرون بكل قوة، لكن هناك فرق بين اللعب معه المنتخب السنغالي ببطولة أمم افريقيا والتصفيات المؤهلة للمونديال الفكر سيكون مختلف بكل تأكيد حيث إن الاستراتيجيات والأجواء محتلفة وعامل الأرض والجمهور في المباراة الحاسمة سيكون مهم سواء المباراة التي تقام على ستاد القاهرة أو في السنغال.
 
وتابع: "يجب على المنتخب أن يمتلك شخصية قوية، واعتقد أن كيروش استفاد خلال المرحلة السابقة من خلال مشاركة المنتخب في بطولة كأس العرب وكأس الأمم الأفريقية، واتمنى صعود المنتخب للمونديال"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة