أكرم القصاص - علا الشافعي

جلسة مرتقبة بين وكيلة موسيماني ومدير تعاقدات الأهلي لحسم ملف التجديد

الخميس، 27 يناير 2022 03:21 م
جلسة مرتقبة بين وكيلة موسيماني ومدير تعاقدات الأهلي لحسم ملف التجديد موسيماني
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب موييرا تلاجالي زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ووكيلة أعمال عقد جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لوضع الرتوش النهائية على ملف تجديد عقد المدرب الجنوب إفريقي قبل سفر الفريق الأحمر إلى الإمارات استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويرغب مسئولو الأهلي في الانتهاء من ملف تجديد عقد موسيماني، لاسيما أن المدرب يرغب في معرفة مصيره مع النادي في الوقت الحالي بعد تلقيه أكثر من عرض خارجي أبرزهم منتخب السنغال.

ووصلت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس مويرا زوجة بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى ووكيلة أعماله إلى القاهرة، من أجل حسم ملف التفاوض مع مسئولى القلعة الحمراء بشأن تجديد عقده لمدة موسمين قادمين، بعد وجود ترحيب من الطرفين لاستمراره فى قيادة الأهلى بعد النجاحات التى حققها مع الأهلى فى الفترة الحالية.

ووصل الأهلى لاتفاق شبه نهائى مع موسيمانى ووكيلة أعماله بشأن بنود العقد الجديد، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنه قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة فى كأس العالم للأندية، أو تأجيل الإعلان إلى ما بعد العودة من المشاركة فى كأس العالم للأندية.

وتوصل مسئولو الأهلى لاتفاق مع وكيلة موسيمانى لرفع قيمة عقده إلى 185 ألف دولار شهريا بدلا من 140 ألف دولار كما هو الحال في عقده الحالي مع النادي، مع تخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقده ليصبح 3 أشهر فقط بدلا من 6 أشهر كما هو في العقد الحالي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، والذي تم رفعه من أجل طمأنة المدرب الذي كان يرغب في تحديد مصيره مع النادي.

ورفض مسئولو الأهلي الرضوخ لمطالب موسيماني في زيادة الراتب الشهري أو أن يكون الشرط الجزائي بقيمة المدة المتبقية في عقده مع النادي في حال الإقدام على فسخ عقد المدرب في أي وقت قبل نهاية العقد من قبل إدارة النادي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة