أكرم القصاص - علا الشافعي

كيت ميدلتون بفستان أخضر تايجر فى أحدث إطلالة لها ..مش هتصدقى سعره

الخميس، 27 يناير 2022 01:00 م
كيت ميدلتون بفستان أخضر تايجر فى أحدث إطلالة لها ..مش هتصدقى سعره كيت ميدلتون
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتدت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج فستان أخضر داكن بطبعة جلد الفهد أثناء زيارتها لخدمة الرسائل النصية للصحة العقلية" Shout " أمس في لندن، بقيمة 355 جنيهًا إسترلينيًا من المصمم الأمريكي ديريك لام والتقت خلال زيارتها بعدد من المشرفين الطبيين والمتطوعين وجامعي التبرعات في مكتب المنظمة في." Notting Hill "، والتقت أيضاً بطفل يبلغ من العمر 13 عامًا ، وهو كشاف من بروملي بجنوب شرق لندن، والذي جمع 8000 جنيه إسترليني من أجل" Shout "من خلال النوم في الخارج على أرجوحة شبكية طوال عام 2021، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأشادت كيت بمجهود الطفل، حيث قالت له خلال حديثها معه :" لا توجد شارة كشافة كبيرة بما يكفي لأن ما حققته هو حقا ملهم. يجب أن يكون لديك بعض المعدات الرائعة للتدفئة".

وكان الطفل ليو ينام تحت قماش مشمع شديد التحمل لحمايته من أقصى درجات الطقس، وتحمل درجات حرارة منخفضة تصل إلى -5 درجات، و أخبر الدوقة أن مغامرته القادمة لجمع التبرعات ستكون عبارة عن ركوب الدراجة إلى اسكتلندا خلال نصف المدة.

وبالعودة إلى الحديث عن إطلالة دوقة كامبريدج، أشارت الصحيفة إن شبيه الفستان مطروح فى أحد مواقع التسوق بمبلغ 159 جنيه إسترليني ، مما سوف يجذب الكثيرات إليه لشرائه.

وكانت كيت مرتدية فستان بلون الأخضر الكاكى وأقراط مطلية بالذهب بقيمة 10 جنيهات إسترلينى، وحذاء بوت أسود من رالف لورين مصمم بكعب عالى مصنوع من الجلد المدبوغ الأسود وحزام أسود حول الفستان.

وقدمت مؤسسة" Shout "، التي تم إطلاقها في عام 2019 منحة تأسيسية من المؤسسة الملكية، الدعم على مدار الساعة من المشرفين السريريين وأكثر من 2500 متطوع مدرب للأشخاص الذين يعانون من صحتهم العقلية، وكانت الخدمة أول مشروع كبير لدوق ودوقة كامبريدج مع دوق ودوقة ساسكس، حيث تم إطلاق الخدمة بعد استثمار 3 ملايين جنيه إسترليني من المؤسسة الملكية في مايو 2019.

كيت
كيت
دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج
صورة أخرى
صورة أخرى
فستان كيت
فستان كيت
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة