أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب جامبيا: 6 لاعبين يستعملون حمام واحد.. الكاميرون لا تحترم ضيوفها

الخميس، 27 يناير 2022 01:40 م
مدرب جامبيا: 6 لاعبين يستعملون حمام واحد.. الكاميرون لا تحترم ضيوفها توم سينتفيت
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البلجيكي توم سينتفيت المدير الفنى لمنتخب جامبيا، عن الاستعدادات الأخيرة لمواجهة منتخب الكاميرون في ربع نهائي بطولة  كأس الأمم الإفريقية 2021 بعد غد السبت .

قال توم سينتفيت في تصريحات لشبكة " Sportsworldghana " الغانية : لقد أثبتنا في السنوات الماضية أننا قادرون على المنافسة للغاية، لعبنا الكثير من المباريات الودية بما في ذلك المغرب، وغينيا التي فزنا بها جميعًا.

وأضاف مدرب جامبيا،: " كنا في مجموعة صعبة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية جنبًا إلى جنب مع الجابون وكذلك الكونغو وفزنا وتأهلنا، فهذا يظهر إمكاناتنا، كما أنه في العام الماضي لعبنا أيضًا مع العديد من الدول الأفريقية القوية المحترمة وحققنا نتائج جيدة عززت ثقتنا ، مما جعلنا لا نخشى أي خصم.

وواصل توم : لم يكن لدي شك في جودة فريقي، نحن نستحق أن نكون في ربع النهائي، لدينا ثلاثة انتصارات وتعادل واحد بعد أربع مباريات، وسجلنا أربعة أهداف واستقبلنا هدف واحد كان ركلة جزاء، إنه يظهر أننا أقوياء ولدينا الجودة.

وإختتم مدرب جامبيا تصريحاته : أنا فخور بأولادي، ولا أعرف ما هي حدودنا، أعرف أن لاعبي جامبيا يمكنهم القيام بالكثير وهذا هو من دواعي سروري في العمل.

ووجه  توم سينتفيت مدرب منتخب جامبيا انتقادات واسعة لتنظيم البطولة الافريقية في الكاميرون بقوله ،لدينا 6 لاعبين ينامون في غرفة واحدة ويستعملون حمام واحد ، الكاميرون لم تحترم ضيوفها وهذه أسوأ كأس أفريقيا شاهدتها في حياتي .

بينما يدخل منتخب الكاميرون أول اختبار حقيقي عندما يواجه نظيره جامبيا ، على ملعب "أحمد أهيدجو" في ربع النهائى ، بعد فوز أسود الكاميرون على جزر القمر2-1 وفوز جامبيا على غينيا 1-0.
وسيقاتل منتخب الكاميرون للفوز على جامبيا ودخول المربع الذهبي على أقل تقدير باعتباره صاحب الأرض والجمهور في طريقه صوب النجمة السادسة لمطارة المنتخب المصري سيد أفريقيا .
بينما يطمح منتخب جامبيا في مواصلة كتابة التاريخ ودخول المربع الذهبى ليكون الحصان الأسود للمسابقة القارية في أول مشاركاته.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة