أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرجنتين بدون ميسى تفوز على تشيلى بثنائية فى تصفيات كأس العالم.. فيديو

الجمعة، 28 يناير 2022 04:19 ص
الأرجنتين بدون ميسى تفوز على تشيلى بثنائية فى تصفيات كأس العالم.. فيديو أهداف الأرجنيتن وتشيلى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب الأرجنتين فوزا مهما على تشيلى بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما فجر الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

أحرز القائد دى ماريا "في غياب ميسى" هدف التقدم للأرجنتين في الدقيقة 9 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، فشل كلاودو برافو حارس تشيلى في التصدي لها.

 

وتعادل المهاجم بن بريريتون لتشيلى في الدقيقة 20 بعدما استغل عرضية رائعة حولها برأسه من فوق مارتينيز حارس الأرجنتين.

وأعاد لاوتارو مارتينيز التقدم للأرجنتين مرة أخرى في الدقيقة 34 من متابعة لتسديدة من دى بول يتصدى لها برافو لتجد مارتينيز في المتابعة ويضعها في الشباك.

وحاول منتخب تشيلى إدراك التعادل لكن كل هجماته توقفت عند الدفاع الأرجنتينى والحارس العملاق مارتينيز الذى أنقذ نجوم السامبا من أكثر من هدف محقق.

بهذه النتيجة رفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثانى خلف البرازيل بـ4 نقاط، من الفوز في 9 مباريات، التعادل في 5 لقاءات دون الخسارة، فيما تراجع منتخب تشيلي إلى المركز السابع برصيد 16 نقطة، بعدما فاز في 4 مباريات، تعادل في مثلهم، وخسر في 7 لقاءات.

وضمن منتخب الأرجنتين التأهل للمونديال المقرر إقامته في قطر العام المقبل، مع البرازيل ويتبقى مقعدين للتأهل المباشر في تصفيات أمريكا الجنوبية، بجانب تذكرة إلى الملحق حيث تتأهل أول 4 منتخبات مباشرة، ويتجه الخامس إلى الملحق العالمي.

وفضل ليونيل سكالونى مدرب منتخب الأرجنتين، استبعاد ليونيل ميسى بعد ضمان التأهل لإراحته بعد إصابته بفيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة