البرازيل تفتقد نجم ريال مدريد فى مواجهة باراجواى بتصفيات المونديال

الجمعة، 28 يناير 2022 10:30 ص
البرازيل تفتقد نجم ريال مدريد فى مواجهة باراجواى بتصفيات المونديال ميليتاو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد منتخب البرازيل لمدافع الفريق ونادى ريال مدريد الاسباني إيدير ميليتاو خلال مباراة أمام باراجوي المقررة الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن المنتخب البرازيلي سيفقد خدمات ميليتاو مدافع فريق ريال مدريد أمام باراجواى بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث سيعود اللاعب إلى العاصمة الإسبانية مدريد بعد انتهاء مشواره في الأجندة الدولية الحالية.

وحصل ميليتاو على بطاقة صفراء في مباراة المنتخب البرازيلي أمام الإكوادور مع نهاية الشوط الأول فى المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين، ليتأكد غيابه عن المباراة القادمة.

ويأمل أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد فى عودة اللاعب فى أقرب وقت ممكن نظرا للاستعداد الفريق لمواجهة أتلتيك بيلباو يوم الخميس المقبل.

ورفع منتخب البرازيل رصيده إلى 36 نقطة فى صدارة المجموعة والتي ضمنت التأهل لمونديال 2022 أول منتخب من أمريكا الجنوبية، فيما رفع منتخب الإكوادور رصيده لـ23 نقطة في المركز الثالث.

وخاض منتخب البرازيل حتى الآن في التصفيات 14 مباراة، انتصر في 11 منها، تعادل في ثلاثة ولم يخسر مطلقًا، حيث يتصدر جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 35 نقطة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة