أكرم القصاص - علا الشافعي

روجينا في صورة مع جون ترافولتا: "عندما تتحقق الأحلام".. وريم مصطفى: مش هتغاظ

الجمعة، 28 يناير 2022 03:05 م
روجينا في صورة مع جون ترافولتا: "عندما تتحقق الأحلام".. وريم مصطفى: مش هتغاظ روجينا و جون ترافولتا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الفنانة روجينا عن مدى سعادتها بمقابلة الممثل العالمى جون ترافولتا، أثناء تكريم الأخير، مساء الخميس، ضمن فعاليات "جوي أوورد"، ونشرت روجينا، صورتها بجانب النجم العالمى، وعلقت عليها: "عندما تتحقق الأحلام"، في إشارة إلى حلمها بمقابلة الممثل الكبير الذى يعتبر واحدًا من أبرز المشاهير والنجوم حول العالم ممن لهم مسيرة وباع طويل سواء في الغناء أو التمثيل.

روجينا على انستجرام
روجينا على انستجرام

وفور نشر روجينا للصورة توالت عليها التعليقات من قبل متابعيها ممن حرصوا على التفاعل معها، ومن بين المعلقين على الصورة، الفنانة ريم مصطفى، التي كتبت لها: "مش هعيط ولا هتغاظ".

روجينا مع جون ترافولتا
روجينا مع جون ترافولتا

هذا ومنحت إدارة جائزة "جوي أوورد" بالأمس النجم العالمي جون ترافولتا جائزة إنجاز العمر، ووجه ترافولتا رسالة للشباب السعودي، حيث دعاهم للاستمرار في الحلم والعمل بصورة أكبر.

من ناحية أخرى تشارك الفنانة روجينا فى دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل مصرى خليجى بعنوان "كيد الحريم"، وتجسد دور"سمية"، أرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر 60 عاما (يؤدي دوره الممثل الكويتي عبد الله الإمام)، وفي البداية ترفض الزواج منه من أجل أولادها، لكنه يقنعها بحبه وبأنه انتظرها سنوات طويلة بدون زواج إلى أن توفي زوجها، فتوافق في النهاية وتبدأ المواقف الكوميدية في حياتهما.

وقالت روجينا فى لقاء تليفزيونى أنها تعود للكوميديا من خلال هذا الدور الذى تظهر به، قائلة: " المسلسل كوميدي وأنا من فترة طويلة معملتش عمل كوميدي".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة