أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر السعيد يقود الزمالك أمام سيراميكا فى كأس الرابطة

الجمعة، 28 يناير 2022 04:20 م
عمر السعيد يقود الزمالك أمام سيراميكا فى كأس الرابطة عمر السعيد
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون التشكيل الذى سيخوض به الفريق مباراة سيراميكا المقرر لها بعد قليل باستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

 

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-

 

حراسة المرمى: محمد عواد

 

خط الدفاع: عبد الله جمعة – محمد عبد الغني – محمد طارق – محمد عبد الشافي

 

خط الوسط: إسلام جابر – ماجد هاني - يوسف إبراهيم "أوباما" – محمد أوناجم – رزاق سيسيه

 

خط الهجوم: عمر السعيد

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: السيد عطية وحسام عبد المجيد و أحمد زكي وسيف جعفر وسيد عبد الله "نيمار" ومحمد حسام "بيسو" وحسام أشرف ويوسف أسامة ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

ووصلت منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان استعدادا لمواجهة سيراميكا كيلوباترا في بطولة كأس الرابطة، وحرص لاعبو الفريق على معاينة أرضية ستاد عثمان أحمد عثمان.

ويواجه فريق الزمالك نظيره سيراميكا في تمام الخامسة مساء اليوم الجمعة على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة بكأس رابطة الأندية المحترفة، وتعد كأس الرابطة المصرية بطولة مستحدثة، وستكون البطولة الثالثة الموسمية في مصر بعد الدوري والكأس.

 

وكان الزمالك قد تعادل سلبياً مع انبى فى مباراته الأولى بالبطولة ثم خسر من فاركو بهدفين دون رد بالجولة الثانية ثم واصل مسلسل الخسائر بالسقوط أمام غزل المحلة بثلاثية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، في المقابل افتتح سيراميكا مشواره بالفوز على فاركو برباعية مقابل هدفين ثم تعادل سلبياً مع الطلائع ثم خسر من إنبى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة.

ويقود المباراة الحكم محمود بسيوني، ويعاونه كلا من محمد عزازاي وأحمد لطفي، ومحمد التابعي حكماً رابعاً، بينما يدير تقنية الفيديو محمد سلامة ويساعده محمد سيد بكر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة